|

أوقاف محمد الجبر يرحمه الله تقدم دعم سخي بمبلغ 75 ألف ريال لوقف جمعية العيون الخيرية

الكاتب : الحدث 2022-09-05 11:46:15

الأحساء - طاهر الجعيدان 

استقبل الأستاذ إبراهيم بن محمد الدوسري الوصي على أوقاف الدكتور محمد بن حسن الجبر يرحمه الله بمكتبه مساء أمس الأحد مجلس إدارة جمعية العيون حيث رحب الدوسري بأعضاء المجلس وخلال حديثه قدم لهم توصيات مهمة تسهم في تجويد وتطوير العمل في الجمعية بعد ذلك قدم شيكاً بمبلغ 75 ألف ريال لوقف الجمعية مقدمه من أوقاف الشيخ محمد الجبر يرحمه الله متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في أداء مهامه.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية سعد بن حمد العيد عن بالغ شكره وامتنانه لأوقاف الشيخ محمد الجبر يرحمه الله على الدعم السخي للجمعية والعطاءات المجتمعية المباركة التي تركت أطيب الأثر في المجتمع وأكد العيد بأن هذا الدعم الكريم والغير مستغرب يأتي امتداداً لتقديم الخدمات التنموية للمستفيدين انطلاقًا من واجب إنساني ومجتمعي إسهامًا في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تهدف للوصول إلى مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة كريمة وسعيدة.
كما شكر العيد الأستاذ إبراهيم الدوسري على حفاوة الاستقبال وثمن لسعادته وقفاته الإيجابية الكبيرة التي تركت أثراً ملموساً لدى الكثيرين .

هذا وشارك في اللقاء نائب رئيس مجلس الإدارة حمد بن سعد القرناس وأمين الصندوق فادي بن يوسف الجاسم ومشرف لجنة العلاقات خالد بن مهلهل الكليب .