|

محافظ ضمد يتفقد سير الاختبارات في مدارس المحافظة

الكاتب : الحدث 2022-06-27 07:16:11

 

جازان - عائشة هزازي 

تفقد سعادة محافظ ضمد الدكتور خفير بن زارع العمري صباح اليوم الإثنين سير الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث لعام 1443هـ بمدارس محافظة ضمد.

 

وقد استهل سعادته جولته التفقدية بزيارة لمدرسة إبتدائية ومتوسطة الحرجة بمحافظة ضمد، وكان في استقباله لدى وصوله مدير مكتب تعليم ضمد الأستاذ هادي بن محمد معلم، والمشرف التربوي بمكتب تعليم ضمد الأستاذ خليل شافعي ، ومديرإبتدائية ومتوسطة الحرجة الأستاذ إبراهيم زكري ، حيث أطلع على سير الإمتحانات والإجراءات المتخذة واستمع إلى شرح مفصل من مدير المدرسة “الزكري ” عن الإجراءات والتدابير المتبعة بفترة الإختبارات وأعمال اللجان وقاعة التصحيح والكونترول وقاعات الإختبارات.

 

كما قام سعادة المحافظ “العمري” بزيارة لمدرسة الملك فهد بالقمري، وكان في استقبله قائد المدرسة الأستاذ عيسى زكري، وأشاد بما لاحظه من جهود وتنسيق.

 

وفي ختام الزيارة سجل في سجل الزيارات بالمدرستين محافظ ضمد سعادة الدكتور “العمري” كلمتان أعرب فيهما عن بالغ سروره بما رآه من حسن تنظيم وترتيب متميز، وقدّم شكره لمديري المدرستين، ولجميع منسوبيها ، على جهودهم المبذولة من أجل راحة أبنائنا الطلاب في أداء إختباراتهم بكل يسر وسهولة متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح.

 

كما أطلع محافظ ضمد الدكتور “العمري” من خلال زيارته على الخطط المعدّة من مكتب التعليم في تنظيم وإدارة الإختبارات النهائية للفصل الثالث بمدارس المحافظة مشيداً بجهود منسوبي مكتب تعليم ضمد ومشيراً في الوقت نفسه إلى متابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز حفظهما الله، وتوجي