|

ختام برنامج الممارس المحترف لمنسوبي أمانة العاصمة المقدسة

الكاتب : الحدث 2022-06-26 06:31:54

 

مكة المكرمة - رائد الذبياني 

 

اختتم مركز الممارس المحترف بجامعة الملك عبدالعزيز برنامج صناعة الممارس المحترف الذي نفذته أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في إدارة تطوير الموارد البشرية التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية وبهدف تنمية مهارات منسوبيها والارتقاء بمستوياتهم وفق افضل الممارسات المهنيه والاداريه .
وأوضحت الأستاذة أحلام العميري مدير عام الموارد البشرية بأمانة العاصمة المقدسة ، أن الأمانة حريصة على تطوير قدرات منسوبيها والرفع من أنتاجيتهم واطلاعهم أولا بأول على كل جديد في هذا المجال والاستفادة بأكبر قدر من مراكز ومعاهد الخبرة المتخصصة لتدريبهم على الممارسات الاحترافية ولتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع خصوصاً وأن أحد اهم مبادرات رؤية المملكة 2030 التي يقودها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .. هو تطوير الموارد البشرية وتنمية القدرات العملية .
وأضافت أن الأمانة تهدف إلى اكساب المشاركين والمشاركات مهارات متقدمة في التدريب الفعّال على مستوى التخطيط والتنفيذ، وتحسين وتطوير أدائهم؛ وتعريفهم بمفاهيم إدارة الذات، والتفكير المتطور، والأداء المتميز، والتعاون الفعال.. لما له من أثر على بيئة العمل خاصة العاملين في خدمة ضيوف الرحمن.
من جهته أكد سعادة وكيل أمين العاصمة المقدسة للأعمال المساندة الأستاذ ابراهيم بن احمد الغامدي ، في كلمته خلال حفل الاختتام ، أن امانه العاصمة المقدسة .. كواحده من الجهات التي تتشرف بتقديم خدماتها لضيوف الرحمن .. فهي تضع نصب عينيها تطوير أعمالها المختلفة وتنمية مهارات منسوبيها الذين يقومون بأداء خطتها التشغيلية خلال موسم الحج من خلال إلحاقهم بالبرامج التطويرة المقدمة من قبل الجهات المتخصصة ... 
كما قدم شكره وتقديره الى سعادة وكيل الجامعة للأعمال والابداع المعرفي الأستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال وسعادة مدير مركز الممارس المحترف الأستاذ ناصر بن خضر الغامدي ، وكافة منسوبي المركز ..على ما قدموه من جهود مباركة وتعاون مثمر في اعداد هذا البرنامج المميز والذي نأمل ان يساهم في صقل الكوادر الوظيفية بأمانة العاصمة المقدسة وتنمية مهاراتهم العملية