|

آل حفيظ يستقبل فريق بيش ارت 

الكاتب : الحدث 2022-06-07 10:58:39

جازان - محمد حلوي 

استقبل محافظ محافظة بيش الدكتور تراحيب آل حفيظ فريق "بيش ارت" يوم الثلاثاء الموافق 1443/11/8هـ حيث اطلع سعادته   على الرسمات الجملية المقدمة من اعضاء وعضوات الفريق  .

كما قدم مشرف "الفريق"  الأستاذ قالب الدلح وقائدة الفريق لبنى هملان ايجاز مختصر عن عمل وإنجازات الفريق خلال الفتره الماضيه ، وكذلك تحدث عن اركان المعرض التي تشتمل على أركان رسم واركان تصوير ، والرسم على الفخار وعدد من الفنون التشكيلية ، مشيرآ إلى أن هذه المعارض تهدف إلى إبراز جهود وأعمال الفنانين والفنانات ، وتنمية الحس الفني والابداعي لديهم .

حيت أشاد "آل حفيظ " بجهود إدارة الفريق واعضائه وإنجازاتهم ، وقد استمع الفريق الى بعض التوجيهات التي تخص المعرض ، ووعدهم خيراً لتذليل الصعاب التي تواجه الفريق . 

وفي النهاية اهداء أعضاء "الفريق" لوحة فنية جملية لمؤسس الدولة السعودية الاولى وهو الامير محمد بن سعود رحمه الله , ولقد نالت على اعجاب "آل حفيظ" ، كما شكرهم على كل ما يقدموه من اجل رفع اسم محافظة بيش والمميز في ذلك انه كل الفنانين التشكيليين من ابناء وبنات منطقة جازان ، وبعد ذلك هنئ سعادته مؤوسسي معرض "بيش ارت" على ماقدموه من انجازات .