|

الكلية الجامعية بالدرب تختتم أنشطتها وتكرم المتفوقات

الكاتب : الحدث 2022-05-22 02:18:59

 

جازان - محمد حلوي 

أقامت الكلية الجامعية بالدرب الحفل الختامي للأنشطة للعام الجامعي 2022م- 1443هـ في مسرح الكلية تحت رعاية عميدة الكلية الجامعية بمحافظة الدرب، الدكتورة أميمة عبد الوهاب رضوان، وبحضور كل من وكيلات الكلية، الاستاذة/ وفاء محمد عسيري، وكيلة الكلية للشؤون الاكاديمية، والاستاذة/ وقار النساء محمد اظهر، وكيلة الكلية للتطوير، ورئيسات الاقسام وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبات الكلية من موظفات وإداريات وطالبات.

بدأ الحفل بفقرة ترحيبية من قسم التمريض، ثم ألقت عميدة الكلية كلمتها في هذا الحفل مشيدةً ومحفزة لطالبات الكلية بإكمال المسيرة التعليمية بجهد وتفوق، شاكرة ومثمنة جهود كل من يعمل في الكلية.

ومن ثم وجهت منسقة النشاط كلمتها التي شكرت فيها كل من ساهم لإتمام الحفل، وقد تضمن الحفل بعض العروض من الأقسام الأكاديمية بالكلية (مسرحية من قسم اللغة الإنجليزية - مسابقة ابتكارية من قسم الرياضيات - شعر من قسم الاحياء - وعرض فديو تثقيفي من قسم إدارة الأعمال).

بعد ذلك قامت العميدة بتكريم كل من منسوبات وطالبات الكلية (المتفوقات من كل قسم – المتميزات في الانشطة الطلابية - المجتازات الاختبار المعياري - المتطوعات)، واختتم الحفل بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية.