|

سمو أمير نجران يستقبل منسوبي الإمارة

الكاتب : الحدث 2022-05-10 11:13:51

 

نجران- مريم ال قاحص 

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في ديوان الإمارة، يوم أمس ، منسوبي الإمارة, الذين هنأوه بعيد الفطر المبارك.
واستهل سموه اللقاء بكلمة حمد الله فيها على سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إثر إجرائه - حفظه الله - منظاراً للقولون كانت نتيجته سليمة ولله الحمد، سائلا الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يسبغ عليه نعمه ظاهرة وباطنة.

ونقل سمو أمير المنطقة تحيات ومعايدة سمو وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، لمنسوبي الإمارة، سائلاً الله أن يعيده على القيادة الحكيمة والشعب السعودي بالخير واليمن والبركة.

وأعرب عن فخره واعتزازه بمنسوبي ديوان الإمارة والمحافظات والمراكز، وتقديره على إخلاصهم وتفانيهم في العمل، وعلى خدمة المنطقة والمواطن والمقيم والزائر، وحرصهم على تحقيق التميّز , مرحبا بالموظفين المعينين حديثًا في ديوان الإمارة والمحافظات والمراكز.
من جهته، قدّم وكيل الإمارة، الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، باسم منسوبي الإمارة، التهنئة لسمو أمير المنطقة بعيد الفطر المبارك، مثمنًا ن دعم وتحفيز سموه لمنسوبي الإمارة لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة.