|

مسابقة ( تستاهلين العيدية = you deserve it ) بابتدائية دف زيني

الكاتب : الحدث 2022-05-09 01:23:30

أقامت ابتدائية دف زيني التابعة لمكتب تعليم الجموم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مسابقة تعليمية بعنوان ( تستاهلين العيدية ) = ( you deserve it ) مدتها خمسة أيام من يوم الأحد الموافق 23/ 9 / 1443هـ إلى يوم الخميس الموافق 27/ 9 / 1443هـ من تنفيذ معلمة اللغة الإنجليزية / سميرة اللهيبي بمساندة مديرة المدرسة / صلوح الحربي استهدفت طالبات الصف السادس ابتدائي وعددهن 38 طالبة بهدف استغلال وقت الإجازة في ممارسة قواعد اللغة الإنجليزية التي سبق دراستها، وغرس التنافس الشريف بين الطالبات كما هدفت إلى متابعة ممارسة الطالبات لبعض قواعد اللغة الإنجليزية وربط المنهج الدراسي بواقع حياة الطالبات ( قرب العيد واستلام العيديات فيه) . وحُدد اليوم الأول من العودة (لاستلام العيديات ). 
جرى الإعلان عن المسابقة التعليمية بطريقة جاذبة وممتعة  و نشر فكرة المسابقة في مجموعات الواتس أب والتأكيد على أنها ليست إلزامية والتنبيه على الطالبات بزمن المسابقة اليومية وهو 20 دقيقة فقط ابتداء من الساعة 7:30مساء والالتزام التام بذلك.
فقد تم احتساب النقاط للطالبات الأسرع في إرسال الإجابات الصحيحة بشكل يومي كالتالي : المركز الأول 20 ريال والمركز الثاني 15 ريال والمركز الثالث 10 ريالات والمركز الرابع 5 ريالات والمركز الخامس ثلاثة ريالات ويتم تسليم المبالغ المالية في اليوم الأول للعودة .