|

العبيدي يهنئ أمير الطائف ويؤكد أن المصيف جزء من الرؤية الطموحة

الكاتب : الحدث 2022-05-06 11:31:44

الطائف - مشاري العصيمي

رفع رئيس غرفة الطائف د. سامي العبيدي تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود على الثقة الملكية بتعيينه محافظًا للطائف، سائلاً المولى -عز وجل- له التوفيق والسداد.

وحول هيئة تطوير الطائف والأحساء كذلك قال العبيدي "جميع مناطق المملكة تمتلك ميزات نسبية تؤهلها للعب دور حيوي في تنمية الاقتصاد ورفع الإسهام في نمو الناتج المحلي الإجمالي؛ وهو ما يجعل من اهتمام سمو ولي العهد بتنميتها عاملًا رئيسيا في تحقيق تلك التوجهات التي سيعود نفعها على تلك المناطق والوطن".

وأضاف رئيس غرفة الطائف "إن اهتمام سمو ولي العهد وقيادته بملف التنمية المناطقية، والطائف تحديداً يُعد جزء من رؤية سموه الطموحة في النهوض بكل منطقة من مناطق المملكة اقتصاديا وتنمويا واجتماعيا؛ على ضوء ما تزخر به من مقومات طبيعية وجغرافية وثقافية وبيئية واقتصادية لم تكن مستغلة في السابق بالشكل الكافي والمطلوب".

مشيراً بأن هذا الاهتمام من القيادة الحكيمة بتنمية جميع مناطق المملكة، هو استثمار طويل المدى ليس لصالح اقتصاديات تلك المناطق فحسب؛ بل برأس المال البشري، حيث ستكون خطط التطوير وجذب الاستثمارات لتلك المناطق حجر الزاوية في الحد من هجرة أبنائها للمدن الكبيرة من خلال توفير أفضل الفرص الوظيفية لهم.