|

غبقة رمضانية لمركز النعيم تُناقش تأسيس ديوانيته وتُكرم شريحة من متطوعيه 

الكاتب : الحدث 2022-05-03 12:10:33

 

سيهات - ماجد السبع 

نضم مركز نعيم للعمل التطوعي التابع لجمعية سيهات غبقة رمضانية مساء يوم الجمعة، لمناقشة عدة أمور من بينها إنشاء ديوانية مركز النعيم. 

وأوضح الأستاذ عبد الرؤوف الرميح -مدير المركز-  أن الهدف من الجلسة الرمضانية هو للتكاتف والتعرف على الجهود المبذولة، إضافة إلى الهدف الأساس وهو مُناقشة تأسيس ديوانية النعيم، مُبينا بأن الديوانية ستكون لكل متطوعي المركز ولكل لجان الجمعية. 
 
مُشيرا إلى هدف آخر وهو تكريم العاملين على كل مبادرة وفعالية وسيكون التكريم بشكل دوري، بالإضافة إلى التعريف بالأخرين في كل اللجان، مُشددا على أن التطوع لم يتوقف رغم جائحة كورونا، وأضاف: كان لدينا إنجاز نوعي وعمل جبار قام به المتطوعين في دعم مركز اللقاح في داركوف، وهذا أحد الأعمال التي تُحسب للمركز وكان لها عائد كبير جدا على المجتمع بسيهات. 

وأشار إلى مُبادرة لمسة خضراء، وأوضح بأن المبادرة لم يكن هدفها التشجير فقط، بل لها أهداف أكبر، مُشيدا بفريق المبادرات الذي أثبت جدارته. 

وكان قد حضر الجلسة الأستاذ شوقي المطرود رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات، الذي أثنى بدوره على مركز النعيم وجهوده، وجهود المتطوعين، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخليج.