|

موهوبو تعليم وادي الدواسر يختتمون فعاليات الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع

الكاتب : الحدث 2022-04-04 01:20:31

 وادي الدواسر – مبارك الدوسري

اختتمت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر، أمس فعاليات الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع، واليوم الخليجي للموهبة والإبداع 2022، التي أُقيمت تحت شعار "مواهب وطن".
وقد اقامت الإدارة حفل خطابي بالمناسبة حضره مُدير التعليم بالمحافظة عايض آل مجلي، الذي القى كلمة أكد فيها على حرص الإدارة برعاية الطلاب الموهوبين، والسعي إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية والتربوية التي تصبو إليها وزارة التعليم بتحسين البيئة التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار.
وأشار آل مجلي إلى أن البرنامج يعتبر أحد أهم البرامج التواصلية الهادفة لنشر ثقافة الموهبة والإبداع في المملكة العربية السعودية، حيث امتدت فعالياته لتشمل جميع الفئات المستهدفة في المجتمع التعليمي طيلة الأسبوع الوطني للموهبة من خلال المنصات التعليمية في مدارس البنين والبنات، لإبراز مبادرات وأنشطة الموهوبين والموهوبات.
كما القى رئيس قسم الموهوبين بالإدارة سعد الصافي كلمة افاد فيها أن الأسبوع الوطني للموهبة واليوم الخليجي للموهبة والإبداع أحد البرامج الهادفة لنشر ثقافة الموهبة والإبداع في المملكة، مبيناً أنه تم تنفيذ العديد من الفعاليات والمبادرات التي يمكن أن تساهم في بناء جيل موهوب، يتحلى بالملكة العلمية والحس الإبداعي.
وتضمن الحفل الختامي تدشين معرض متنوع يشتمل على منتجات المدارس المشاركة بهذه المناسبة، وتكريم عددًا من المدارس ومنسقي الموهوبين والطلاب المتميزين في الفعاليات والبرامج.