|

“موارد حائل البشرية” تدشن اسبوع التميز لربع الأول من العام الحالي 2022م

الكاتب : الحدث 2022-03-31 11:11:00

مشعل المري 


دشن مدير عام فرع  وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ فريح بن محمد العياد ،بمقر الفرع اليوم ( أسبوع التميز للربع الاول من عام 2022م) بحضور مدراء الفروع والادارات وعدد من منسوبي ومنسوبات موارد حائل البشرية .
ويستهدف التميز المؤسسي رفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء و العمل على تقديم أفضل الخدمات وفقاً لأرقى المعايير والمواصفات،والنهوض بالعمل كرافد إستراتيجي لتنويع العمل المحلي وتحقيق التنمية المستدامة ، وصولاً إلى التميز والجودة في إطار وطني متجدد وفعال .
فيما اوضح مدير عام فرع الوزارة بحائل الاستاذ فريح العياد خلال كلمته، أن هذه الفعاليات لها عنوانها ومكانتها فهي تعكس تقديم أفضل الخدمات طبقاً لأرقى المعايير والمواصفات ضمن مبادراتها في برنامج التميز وفي إطار دورها المحوري برؤية المملكة 2030.
، وخطوة مهمة لإسهام في النهوض بالعمل كرافد استراتيجي لتنويع العمل المحلي وتحقيق التنمية المستدامة وصولا الى التميز والجودة في اطار وطني متجدد وفعال. كما شكر فريق التميز المؤسسي على التنظيم المميز و تم الاستماع ومشاهدة عرض عن التميز المؤسسي قدمه الاستاذ سعد الدحيلان في التميز المؤسسي واهدافه ومراحل عمل الوزارة وعرض بعض نماذج التميز الحكوميه والعالميه .
بعد ذلك تم الاعلان وتكريم الفائزين بمسابقة التميز المؤسسي لعددمن الفروع والادارات داخل فرع الوزارة بمنطقة حائل واخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة.