|

مدير تعليم جدة يدشن جدارية "يوم بدينا"

الكاتب : الحدث 2022-03-01 09:01:41

جدة - سلطان السلمي

 

دشّن المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي، صباح اليوم، الثلاثاء، جدارية «يوم بدينا» والتي يبلغ طولها 24م بمساحة إجمالية 60م، والمقامة بمدرسة حكيم بن حزام الابتدائية بمكتب التعليم بالنسيم بجدة.


 يأتي ذلك ضمن الفعاليات التي ينظمها تعليم جدة ممثلاً بمكتب تعليم النسيم، احتفاء  بيوم التأسيس، بحضور مدير مكتب التعليم بالنسيم الدكتور سعود السلمي، ومساعديه، وعدد من القيادات التعليمية، وأولياء الأمور.

 واطلع مدير عام تعليم جدة على الجدارية وما تحمله من صور فنية تزامن عصر التأسيس والنهوض بالدولة إلى ما نشاهده في واقعنا الحالي من تقدم وتطور.

 

كما افتتح المسعودي المعرض التشكيلي المصاحب للفعالية لمجموعة من معلمي التربية الفنية بالمكتب، بمشاركة الفنان العالمي أحمد زهير، وتجول المسعودي في ورشتي الرسم والخط والتي نفذها طلاب المكتب.

 

وقدم مدير تعليم جدة شكره وتقديره لقيادات مكتب النسيم، وكوادرها التعليمية والإدارية على جهودهم المبذولة في تجسيد صور التلاحم الوطني، ومراحل تأسيس الدولة، مشيرًا إلى أن يوم التأسيس يعتبر امتداد لأكثر من ثلاثة قرون لهذه الدولة، وذلك بفضل الله ثم بعمل قيادتها الحكيمة، بل أصبحت دولة محورية على مستوى العالم ولها جذورها التاريخية.

 

وأكد سعادته بأن الاحتفالات التي تقام في المدارس يعتبر تأسيس لهذا المبدأ لدى أبنائنا، وتوعيتهم بهذا التاريخ العظيم الحافل بالإنجازات، من جهته بين مدير مكتب التعليم بالنسيم الدكتور سعود السلمي، عن فخره واعتزازه بأعمال الفنانين والطلاب، وترجمة حبهم لوطنهم من خلال اللوحات الفنية التي تعكس أصالة هذا الوطن المعطاء، وانطلاقة تأسيسه، وفي ختام الحفل كرّم المسعودي المشاركين في الفعالية.