|

الجبيل الصناعية .. حملة رقابية وورشة تعريفية 

الكاتب : الحدث 2022-02-17 06:04:55

الجبيل - عبدالله ال غصنة

‏نفذت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة خدمات الأملاك وإدارة الأمن الصناعي والسلامة بالتعاون مع شرطة الجبيل ووزارة التجارة حملة ميدانية مشتركة على الأسواق والمراكز التجارية بمدينة ⁧‫الجبيل الصناعية‬⁩ للتأكد من تطبيق الاشتراطات الاحترازيةوالالتزام بكافة التدابير الوقائية لفيروس كورونا .

وفي هذا الشأن شدد المواطن احمد عقاب الزهراني من سكان حي الفناتير بالجبيل الصناعية على استمرار مثل هذه الحملات لانه للاسف هناك محلات تتهاون في تطبيق الاحترازات ولاتطلب من الزبائن توكلنا او ارتداء الكمام بشكل صحيح .

ورحب ابو عمر مدير مبيعات في احد مراكز التسوق المعروفة  بالجبيل الصناعية وقال انها في صالح الجميع ولله الحمد نحن ملتزمون بتطبيق الاجراءات الاحترازية وهناك رجال امن في مدخل المركز ولديهم تعليمات بعدم التهاون مع اي زبون ومنعه من الدخول اذا لم يكن لديه توكلنا مكتمل التحصين كما اننا لاتعتمد على ابراز الزبون لتوكلنا بل يطلب منه مسح الكود التاكد من حالته الصحية .

من جهة أخرى أقامت ⁧‫الهيئة الملكية‬⁩ بـالجبيل‬⁩  ممثلة بإدارة تطوير الأعمال ورشة تعريفية لمجموعة من المستثمرين المتخصصين في إنشاء وتشغيل المراكز الرياضية أستعرضت فيها الفرص الاستثمارية المتاحة بالمراكز الرياضية بمدينة ⁧الجبيل  الصناعية‬⁩ وأهم المُمكنات لقطاع الرياضة .