|

إنطلاق مشروع قادة المستقبل في الباحة

الكاتب : الحدث 2022-02-16 10:10:46

 الباحة_جواهر الغامدي 

 

بدعم من مؤسسة الراجحي الإنسانية أفتتح رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية برغدان الأستاذ / أحمد بن عبدالله الفقعسي  مشروع  قادة المستقبل  والذي انطلق يوم الأحد الموافق 1443/7/13 ، حيث  يتكون المشروع  من دورتين معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتنفيذ من مركز الزاهرة للتدريب ، وتضمن برنامج الدورة الأولى " مهارات أخصائي موارد بشرية " مع المدرب الأستاذ ناصر المسلمي ،وتستمر الدورة لمدة شهر بواقع 60 ساعة تدريبية  وأقيم  البرنامج التدريبي في قاعة التدريب بمقر جمعية البر الخيرية بالباحة أحد شركاء النجاح  وبضيافة  مقدمة من حلويات تيفاني سويت ، و بلغ عدد المستفيدين من الدورة الأولى 18 متدرباً ومتدربة من أبناء منطقة الباحة.

يهدف البرنامج إلى بناء القدرات ومهارات الشباب والفتيات وتأهيلهم لسوق العمل وتلبية احتياجهم على تنمية مستقبلهم الوظيفي واكسابهم كافة المهارات والخبرات الضرورية للنجاح كقادة للمستقبل ومدهم بالمهارات والخبرات المهنية العلمية والتطبيقية وربطهم باحتياجات سوق العمل تمهيداً لحصولهم على فرص عمل متميزة .

وتثمن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية برغدان المساهمة الكريمة المقدمة من مؤسسة الراجحي الإنسانية, مقدرين لهم هذا الإسهام الجميل والعمل النبيل . على دعمها السخي لهذا البرنامج .