|

ديوانية ال رفيق الثقافية تشارك فرحه "العمدة" في تكريمه من بصمة إبداع هيئة الصحفيين بالمدينة المنورة  

الكاتب : الحدث 2022-02-09 02:51:01

عقد ليلة اول من امس الاثنين حفل تكريم في بصمة إبداع نظمته لجنة الإعلام الرياضي بفرع منطقة المدينة
ويأتي ذلك امتداداً للبرامج والفعاليات من هيئة الصحفيين السعوديين بفرع منطقة المدينة المنورة وضمن برامج لجنة الإعلام الرياضي (بصمة إبداع) حاور الدكتور عبدالعزيز العروي ضيفه "العمدة" الكابتن عبدالله فودة لاعب المنتخب السعودي وكابتن نادي الهلال وأحد سابقاً.
حيث استعرض فيها العمدة بداياته الرياضية وقصصاً من الماضي الجميل ابتداءً من نادي أحد وانتقاله إلى نادي الهلال ووصولاً إلى المنتخب السعودي.عرج خلال اللقاء على مواقف وقصص متنوعة خلال مسيرته الرياضية.
من جانبه أثنى مدير الفرع  عماد الصاعدي على جهود لجنة الإعلام الرياضي بقيادة الدكتور عبدالعزيز العروي.مشيداً بدور لجنة المطبوعات والفعاليات والأنشطة ولجنة العضويات وإدارة الاتصال المؤسسي  وجميع اللجان المشاركة. 
وواصل شكره وعرفانه للضيف القدير "العمدة" والحضور الكريم
مختتماً حديثه بتقديم وافر الشكر والعرفان للجامعة العربية المفتوحة ممثلة في مديرها الدكتور وائل الحضرمي على ما تبذله الجامعة من جهود كبيرة في الدعم الحراك الإعلامي بالمنطقة.
وكان من ضمن الحضور الأستاذ سامي المغامسي مدير مكتب جريدة عكاظ 
ورئيس مجلس إدارة ديوانية رفيق الثقافية رجل الأعمال الأستاذ محموداحمدرفيق.الذي حيا (العمدة) عبدالله فودة لاعب المنتخب السعودي والكابتن نادي الهلال و نادي أحد سابقًا والدكتور عبدالعزيز العروي والحضور الكريم 
كما قدم أبو وائل دعوة للعمدة وجميع الحضور لديوانية آل رفيق الثقافية من أجل تكريم العمدة من قبل الديوانية وتم قبول الدعوة من قبل الجميع .كمًا تم تكريم رجل الأعمال الأستاذ محمود رفيق. من قبل سعادة مديرعام فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ عمادبن منصور الصاعدي.نتيجةً الجهود في برنامج لجنة الإعلام الرياضي