|

محافظ حفر الباطن يفتتح فرع جمعية تعافي الخيرية بالمحافظة

الكاتب : الحدث 2022-02-08 08:00:40

 

حفر الباطن - رحاب المتعب 

افتتح صاحب السمو الأمير منصور بن محمد آل سعود محافظ ⁧‫حفر الباطن‬⁩ اليوم الثلاثاء، فرع ⁧‫جمعية تعافي‬⁩ الخيرية بالمحافظة، وذلك بحضور مساعد مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية في ⁧‫المنطقة الشرقية‬⁩ ابتسام الحميزي وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية.

وتأتي ⁧‫جمعية تعافي‬⁩ كأحد الأذرعة المتينة والجمعيات الفاعلة والمؤثرة في نشر التوعية بتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه -حفظهم الله-، وتعمل الجمعية لخدمة مستفيديها، بدعم من القيادة الحكيمة لـ ⁧‫القطاع الثالث‬⁩ بهدف خدمة الفرد والمجتمع .

وأكد سموه على أهمية توعية الأفراد بأضرار ⁧‫المخدرات‬⁩ وتقديم البرامج العلاجية والتأهيلية للمتعافين وأسرهم، بما يساهم في القضاء على هذه الآفة والحد من مخاطرها المجتمعية.

وبدورها الحميزي قالت: يحظى ⁧‫القطاع غير الربحي‬⁩ ومايقدمه من عمل خيري بدعم القيادة الرشيدة، مؤديا دورا تكامليا وشراكة رئيسية مع القطاعين الحكومي والخاص.

ومن جانبه، ثمّن رئيس مجلس إدارة ⁧‫جمعية تعافي‬⁩ الاستاذ عبدالسلام الجبر افتتاح سموه الكريم لفرع الجمعية بمحافظة ⁧‫حفر الباطن‬⁩، وحرصه على دعم العمل الخيري وتعزيز رسالة وأهداف الجمعية، مؤكداً أن الفرع سيعمل على نشر التوعية المجتمعية ومساعدة المدمنين واحتواء المتعافين وأسرهم.