|

ربكة دخول وخروج لمواقف مجمع مدارس طيبة بالجبيل

الكاتب : الحدث 2022-02-07 02:48:10

الجبيل - عبدالله آل غصنة 

تصاعدت مشاكل زحمة وتكدس سيارات أولياء امور الطلبات في مواقف مجمع المدارس بحي طيبه بمحافظة الجبيل .

وأشارت إحدى المعلمات إلى أنها تضطر للتأخر عن الخروج بعد نهاية الدوام بسبب ازدحام الحافلات وسيارات أولياء أمور الطلاب .

وأضافه مايحصل معاناة يومية لنا وكذلك للجميع حيث تحتاج مواقف المدارس إلى من ينظمه خاصة وان حارس المدارس كشخص وحيد يبذل جهد في ترتيب وقوف السيارات ولكن لايكفي ذلك .

من جهته قال احد اولياء أمور الطالبات عندما أذهب  لاحضار بنتي من المدرسة في نفس الموقع هناك ربكة وعدم نظام خاصة ان معظم السائقين من العمالة الوافدة ولا يحترمون الانظمة حيث يتسابقون للوقوف كما بشكل رحمة وقوف وتأخير لنا .

وطالب أولياء الامور بأن يكون هناك تنظيم ومعاينة للوضع من قبل ادارة التعليم بالجبيل بالتنسيق مع الجهات المعنية  وأن يكون هناك أمن بعدد كاف لتنظيم دخول وخروج الحافلات وسيارات الآهالي .

من جهته أوضح مكتب التعليم بالجبيل  أن مشكلة مواقف السيارات الخارجية للمدارس هي من صلاحيات الجهات الامنية وأن المكتب سوف يعاين الوضع وينسق مع الجهات الامنية المختصة بتنظيم حركة المرور في مواقف المدارس .

كما وجه المكتب رسالة لأولياء الامور بأن يكون هناك تعاون في عملية الدخول والخروج للمواقف بما يحفظ الامن والنظام لهم ولابنائهم .

ومن خلال زيارة الحدث للموقع بعد اتصالها بمكتب التعليم بالجبيل ونقل معاناة اولياء الامور والمعلمات فقد تم بالفعل التجاوب من قبل المكتب بالتنسيق مع ادارة المرور التي قامت بوضع دورية لتنظيم حركة الدخول والخروج وهنا تقدم اولياء الامور والمعلمات المتصلين بالحدث لنقل المعاناة بالشكر والتقدير لتعليم الحباب والمرور في سرعة التجاوب وتنظيم الحركة.