|

85 مستفيدًا من مشروع ” الاستشاري الزائر” بمحافظة الدائر

الكاتب : الحدث 2022-02-05 08:47:06

جازان - محمد حلوي 

قدمت جمعية الإحسان الطبية الخيرية بالتعاون مع صحة جازان اليوم خدماتها العلاجية لأكثر من 85 مستفيدًا ومستفيدة من خلال مشروع “الاستشاري الزائر”، وذلك في مستشفى بني مالك العام بمحافظة الدائر .

وبيّن رئيس الجمعية أحمد بن مسعود الفيفي أن إجمالي عدد الكوادر الطبية المشاركة في الزيارة بلغ 40 متطوعًا في جميع التخصصات الطبية: “العيون، والباطنية والكلى، وطب الأسرة، والأطفال، والعلاج الطبيعي، والأنف والأذن والحنجرة، والنساء والولادة، والأمراض الجلدية، والقلب، والمسالك البولية، والأسنان والوجه والفكين، والجراحة العامة، والصدرية”، وذلك بمساندة من العاملين في الأقسام الطبية المساندة من أخصائين وفنيين بأقسام المختبر والعلاج الطبيعي والبصريات والأشعة والصيادلة والتمريض والسجلات الطبية.

وأضاف أنه تم صرف الدواء لـ 65 مريضًا، إلى جانب تحويل 15 حالة للمستشفيات المركزية المجاورة، شملت مستشفى الملك فهد المركزي بجازان ومستشفى الأمير محمد بن ناصر ومستشفى صبيا العام ومستشفى بني مالك العام.

يُذكر أن هذا المشروع يحظى بدعم من أوقاف سليمان أبانمي الخيرية، وبتعاون مستمر من صحة جازان، وبإسهام من الأطباء الاستشاريين والممارسين الصحيين المتطوعين.