|

بحضور الدكتورة بانافع فريق أرسم حلمك يقوم بتتويج الفائزين في رنز محايل

الكاتب : الحدث 2022-02-05 09:32:56

 

  

 عسير- نورة السالم

  

 بحضور وتشريف الدكتورة نورة بانافع عميدة الكلية الصحية التطبيقية بجامعة الملك خالد فرع تهامة قام فريق أرسم حلمك مساء أمس بتتويج الفائزين في مسابقة أرسم حلمك في فندق رمز بلاس بمحايل عسير.

  

 وقد صاحب هذا التتويج عرض للفن التشكيلي لعدد من فنانات المحافظة الذي سطروا الإبداع بريشة الفن التشكيلي، وقد التقت الحدث مع ممثل فريق متلازمة داون الأستاذ أحمد الشهراني والذي امتدح مثل هذه المسابقات التي من شأنها خلق روح التنافس بين الفنانين.

  

 كذلك تحدثت الفنانة التشكيلية عائشة الأسمري وقالت إن هذه المسابقات التحفيزية للفن والفنانين ستنتشر بصورة مماثلة بإذن الله في العديد من المدن وكذلك استمرارها للتشجيع والتطوير في مجال الفن وكذلك تحقيق كل حلم يراود أبناء هذه المحافظة.

  

 من جانب آخر تحدثت الفنانة صالحة الأسمري وقالت مسابقة أرسم حلمك أوجدت لدعم المواهب بتحقيق حلمهم بجميع الفئات دون استثناء وعلي مستوى المملكة والحمد لله عدد المشاركين كثير وإلى الآن الأعداد كثيرة الذين يتواصلون معنا لطلب المشاركة ونوعدهم بعمل ما يرضي طموحاتهم في المستقبل القريب.

  

 الجدير بالذكر أن فريق أرسم حلمك عدد من الفنانات الذين لهم بصمة إبداع في هذا المجال على المستوى المحلي والخليجي والدولي وهم مشرفة المسابقة والتنسيق الأستاذة صالحة الأسمري والفنانة التشكيلية عائشة الأسمري والفنانة صالحة عسيري والفنانة جازي عسيري والإعلامية خلود الأسمري، وكانت لجنة تحكيم هذه المسابقة هم الجمعية السعودية للفنون جيسفت عسير  بإشراف الدكتور علي مرزوق، ومحل المنىٰ، وفندق رمز بلاس.

  

 وفي نهاية الحفل قامت بانافع بتسليم الجوائز للفائزين والفائزات وكذلك تكريم ضيوف الشرف والإعلاميين والفندق المستضيف وكل الداعمين، ثم تحدثت بانافع حصرياً للحدث بأن ما رأته من جمال الأعمال وتنوعها شي مبهر وأنها تتمنى استمرار مثل هذه الجائزة وذلك لإنصاف المبدعين وتشجيعهم على مضاعفة الجهود وبث روح التنافس فيما بينهم.