|

مركز حي الزهراء الاجتماعي ينفذ مبادرة إكرام ضيوف الرحمن

الكاتب : الحدث 2022-02-03 11:38:21

 مكة المكرمة ـ إبراهيم البلوشي 


ضمن الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية لمركز حي الزهراء الاجتماعي والتابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة نفذ المركز برنامج إكرام ضيوف الرحمن من خلال تواصل المركز باستضافة بصمات الخير من مملكة الأردن الشقيقة لـ ١١٠ شخصية ممن لم يسبق لهم القدوم للعمرة.

أوضح ذلك الأستاذ عصام البركاتي رئيس مركز حي الزهراء الاجتماعي بمكة المكرمة ، وأشار بأن منهم من أصحاب الهمم وكانت ليلة مفعمة بالود والإخاء وتكاتف المكيين جميعا في القيام بما أوجبه الله سبحانه وتعالى عليهم  في إكرام ضيوف الرحمن.
 
وأضاف بأنه تم عرض أهم برامج ومبادرات مركز الزهراء الاجتماعي لهم ، كما قدمت فقرات شيقة، وتم تكريم قيادة الوفد وتبودلت الهدايا التذكارية،واكد البركاتي بأنه تم تنفبذ مبادرة الصهر فخر العائلة التي ينفذها المركز ضمن المبادرات المجتمعية والتوعوية التي ينظمها المركز وسر بها الجميع.
 
وتناول الجميع طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة السعيدة. 

وأعرب الأستاذ عصام البركاتي عن بالغ الشكر والتقدير لشركاء النجاح 
شركة ميثاق التجارية وجمعية إكرام وحلويات القصور ، كما نظم المركز منتدي  السياحي التطوعي برنامجه  متع ناظريك ببكة لمعتمري بصمات الخير من الأردن، واستمتع الجميع بمعالم مكة المكرمة، كما عبر ‏المرشد عبدالباسط رباعة من حملة مبادرة بصمات الخير بالأردن عن سعادته وسعادة الوفد الأردني ببرنامج متع ناظريك ببكة المقدم إهداء من مركز الزهراء الاجتماعي بمكة المكرمة.