|

سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل محافظ ومشايخ العيدابي

الكاتب : الحدث 2022-02-02 02:53:18

جازان - محمد حلوي 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم ، محافظ العيدابي سفر الشهراني , وعدداً من مشايخ المحافظة ورئيس أعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان العسل السابع بالمحافظة.

وأكد سموه أهمية تضافر الجهود بين مشايخ القبائل والمواطنين بشكل عام لإنجاح أعمال مختلف الجهات الحكومية، وتنفيذ المشروعات ، والفعاليات السياحية والثقافية والرياضية ، ومنها مهرجان العسل الذي تستضيفه المحافظة سنوياً ، والتعاون مع الجهات الأمنية لحفظ الأمن وكل ما يخدم الصالح عام في ظل القيادة الرشيدة.

فيما أوضح نائب رئيس جمعية النحالين سليمان الغزواني أن المنطقة تضم أفضل منتجات العسل وبها أربعة أنواع من العسل المميزة والفريدة على مستوى العالم تتواجد في المناطق المرتفعة.

كما جرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة وتلبي احتياجات الأهالي من المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية بما يسهم في تلبية متطلبات المواطن والمقيم والمتنزهين بالمحافظة التي تعد واحدة من أهم المحافظات ذات الطابع السياحي التي تمتاز بجمالها وما يتوافر بها من مقومات طبيعية وأجواء خلال فترة الشتاء على مدار العام كغيرها من محافظات ومراكز المنطقة.