|

صحة جازان تشارك في المؤتر الدولي التقني

الكاتب : الحدث 2022-02-02 11:55:04

جازان - محمد حلوي

صحة جازان‬⁩ تستعرض تجربتها الرائدة عن خدمة الطب الاتصالي في المؤتمر التقني الدولي  ⁦‪LEAP22  ( عين_على_المستقبل ) وسط حضور كبير ومشاركة اكثر من 40 الف زائر محلي وعالمي وذلك بالتعاون مع الممكن الرقمي   STC. 

مؤتمر LEAP هو لقاء يجمع أفضل العقول البشرية في العالم. وسنستكشف في المسرح الرئيسي التقنيات الجديدة وسنتقصى قدراتها الإيجابية غير المحدودة.

 سمحت التقنيات الحديثة التواصل مع بعضنا البعض في جميع بقاع الأرض، والحصول على الرعاية الصحية عن بُعد، ورعاية كوكبنا للأجيال القادمة. ولدينا القدرة على التغلب على أكبر التحديات التي تواجه البشرية بفضل القوة البشرية والتقنية.

ويُمثّل مؤتمر LEAP منصةً عالميةً وحدثًا استثنائيَا يستضيف خبراء التقنيات المستقبلية والتقنيات المميزة الواعدة من جميع أنحاء العالم. إنه منبر للتقدم دائم التسارع واعتماد أحدث التقنيات.

 ويستقطب LEAP أفضل العقول البشرية في العالم؛ من الشركات التقنية الرائدة والرواد الملهمين في الشركات الناشئة العالمية، وأصحاب رأس المال الاستثماري الذين سيقدمون الوسائل اللازمة لتحقيق أحلام رواد الأعمال. لا تُفوّت فرصة الحضور إن كنت مهتمًا بالتقنيات الجديدة ومؤمنًا بإمكاناتها الإيجابية غير المحدودة.