|

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة جدة تفعّل محتوى حملة (مكارم الأخلاق) في الشاشات التقنية بجدة

الكاتب : الحدث 2022-01-09 06:40:18

جدة ـ إبراهيم البلوشي 


 فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة المحتوى التوعوي والوقائي لحملة (مكارم الأخلاق) في الشاشات التقنية المنتشرة بالمحافظة
يذكر أن حملة (مكارم الأخلاق) دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور: عبدالرحمن بن عبدالله السند. وأطلقها بالمنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل
وتهدف الحملة إلى التوعية بأهمية الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية، وتتضمن عدداً من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق، والتحذير من الأخلاق السيئة. 
 وأبان فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ: فؤاد بن سعود العمري، أن الحملة تُعنى بإبراز جهود المملكة العربية السعودية في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل توعوية تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية.
وتحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور: عبدالرحمن بن عبدالله السند، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.