|

بالصور …."صحيفة الحدث" تكرم شركاء النجاح ومنسوبيها المتميزين 2021

الكاتب : الحدث 2022-01-09 05:53:44

الرياض - فيصل بن حبتر ، عائشة مجرشي 
عدسة - (ناجي البحري،سعود العنزي،عمر القحطاني)


أقامت صحيفة الحدث حفلها السنوي 2021 مساء اليوم السبت حضره أعضاء شرف الصحيفة وشركاء النجاح والمتميزين والمتميزات للعام 2021 .
بدء الأحتفال بالسلام الملكي السعودي تلى ذاك آيات من الذكر الحكيم ثم ترجل رئيس مجلس إدارة الصحيفة عبدالهادي ال مطلق لألقاء كلمة نيابة عن منسوبي الصحيفة رحب من خلالها بالحضور الذين لبوا الدعوة وشاركوا منسوبي الصحيفة هذه الأحتفالية مؤكداً بأن شركاء النجاح هو الوقود الحقيقي لمواصله مسيرة النجاحات المتتالية ، مشيراً لأهمية المرحلة القادمة وماتحتاجه من تكاتف منسوبيها لمواصلة أبداعاتهم وخوض مهاراتهم في تحقيق الأفضل وصنع الفارق ، وفي ختام كلمته شكر الجميع على تلبيه الدعوة ، داعياً الله بأن ينصر جنودنا على الحد الجنوبي ويحفظ بلانا من كل سوء في ظل قيادة حكيمة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين عراب رؤية 2030 . 
عقب ذلك شارگ عدداً من أعضاء شرف الصحيفة والضيوف في مقدمتهم سفير دولة فلسطين بالمملكة السيد باسم الاغا الذي رحب بجميع الحضور ، مؤكداً بأن المملكة في مقدمة الدول التي تدعم القضية الفلسطينية ، مشيراً بأن فلسطين دولة مستقله ودعاء الله بأن يأم المسلمين الملك سلمان في المسجد الأقصى قريباً، وفي ختام كلمتة شكر الاغا القائمين على صحيفة "الحدث" اتاحة الفرصة لمشاركتهم هذه الفرحة . 
ثم توالت بعد ذلك فقرات الحفل بعرض فيديو وثائقي عن تاريخ الصحيفة ثم قصيدة شعرية ألقاها الشاعر مسفر آل صيدان ، عقب ذلك أهداء عمل مقدم من الصحيفة للوطن ، ثم شيلة للمنشد حصين اليامي من كلمات الشاعر مسفر آل صيدان .
عقب ذلك عرضت فقرات تكريمية جاء في بدايتها فقرة "المدير المتميز " حققها مدير فرع الصحيفة نجران هادي آل سليم ، و فقرة "إبداعات مصور" حققها مصور الصحيفة المبدع سعود العنزي ، وفقرة "نجمة الحدث " حققتها الزميلة عائشة مجرشي . 


وفي ختام الحفل تم تكريم أعضاء الشرف وشركاء النجاح والمتميزين والمتميزات من منسوبي الصحيفة ،وبعد ذلك أخذت لقطة تذكارية .حضر الحفل العديد من الشخصيات من الوسط الفني والإعلامي ومشاهير السوشيال ميديا كما قدم الحفل الصوت الإعلامي فهد المسعودي .