|

أمانة الطائف تبحث استراتيجيات الحوكمة والتحول الرقمي

الكاتب : الحدث 2022-01-04 04:05:53

الطائف - هلال اليزيدي 


 
عقدت أمانة الطائف ورشة عمل لبحث استراتيجية الأمانة في الحوكمة والتحول الرقمي بقاعة الاجتماعات بغرب الطائف بحضور وكيل الوزارة المساعد للتحول الرقمي والمدن الذكية المهندس مساعد العتيبي، ومساعد الأمين للتخطيط والتطوير المهندس سمير الشهيب ووكيل الأمين للتحول الرقمي والتقنية المهندس ماجد الزايدي، وبمشاركة المختصين من الأمانة، وملاك المنتجات بالأمانة، وفريق عمل البرنامج، وبحث اللقاء المنجزات خلال العام الماضي، وإستراتيجية الأمانة في تفعيل الحوكمة والتحول الرقمي، وتطوير بيئة العمل وقياس الأداء.

وأكد م. ماجد الزايدي وكيل الأمين للتحول الرقمي والتقنية أن التحول الرقمي سهّل على المستفيدين والموظفين الاستفادة من الخدمات الرقمي، وتسريع انجاز المعاملات ورفع الكفاءة، والخدمات البلدية المطورة، مشيراً إلى توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، للارتقاء بالأعمال والخدمات البلدية.

وناقش الاجتماع التحديات، التي يواجهها مستفيدو منصة «بلدي»، بالإضافة إلى نماذج الحوكمة المعتمدة لبرنامج التحول الرقمي، والأدوار والمسؤوليات، ومنهجية العمل.

بالإضافة الى وضع الخطط للمرحلة القادمة بالشراكة مع شركاء النجاح في الأمانة، وقائمة الخدمات المطلقة والمنشورة في الأمانة، وقائمة الخدمات المخطط تطويرها وإطلاقها على منصة بلدي.