|

الأحمري يزور الأمن البيئي بمنطقة الجوف

الكاتب : الحدث 2021-12-22 04:59:47

الجوف - سعد حمد الشمري


قام سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري بزيارة لمقر قيادة الأمن البيئي بمحمية الملك سلمان الملكية، وكان في استقباله المشرف على القوة الخاصة للأمن البيئي بالمحمية سعادة المقدم عبدالله بن جزاء العتيبي.

وقدّم الأحمري شكره الجزيل لقوات الأمن البيئي على نشاطهم وعملهم ومشاركتهم جولات أعضاء الفرع الميدانيين للمحافظة على تنمية الغطاء النباتي من الاحتطاب وكذلك الرعي الجائر.

وأكد الأحمري أن هذا التعاون يأتي بتوجيهات من القيادة الرشيدة للمضي سعيًا في خدمة هذا البلد، وأن هذا التكامل يصب في مصلحة العمل المشترك بين الجهات الحكومية كلٌ في مجاله.

كما أكد المقدم العتيبي أن القوات الخاصة للأمن البيئي هدفها مشترك مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وأنهم يسعون جاهدين لحماية المنطقة ومستعدين لأي تعاون في كل العمليات الميدانية مع فرع وزارة البيئة وهذا ما ينبغي على الجهتين عمله للخروج بالتكامل المطلوب.

وتأتي زيارة الأحمري امتدادًا لزياراته للجهات العسكرية المشاركة في الحملات الميدانية، كما قدّم الأحمري بهذه المناسبة درعًا تكريميًا لقوات الأمن البيئي نظير جهودهم ومشاركتهم في الحملات السابقة.