|

اربع إتفافيات لتطوير إعلام جازان الرياضي

الكاتب : الحدث 2021-12-21 02:24:10

جازان - نوح مجممي 


بحث مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة جازان أوجه التعاون مع فرع مكتب وزارة الرياضة بجازان برئاسة إبراهيم الرياني، بهدف النهوض برياضة المنطقة، وذلك في أولى جولات الفريق الإعلامية، وسط دعم ومتابعة رئيس هيئة الصحفيين بالمنطقة الدكتور علي خواجي.


وأثمر الاجتماع إيجابيا في تحقيق نتائج مميزة ممثلة في: تخصيص مقر لاجتماعات مجلس الإعلام الرياضي بفرع وزارة الرياضة، وتقديم الدعم للمجلس الرياضي، ووضع الخطط لعقد شراكات رياضية، وتنفيذ ملتقى إعلامي.


وأكد مدير مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بجازان عبدالله سهل، أنه تم مناقشة تطوير رياضة جازان إعلاميا، والاتفاق على التعاون في المجالين الرياضي والشبابي، مشيرا إلى أنه تم اطلاع مسؤولي مكتب فرع وزارة الرياضة على الخطط والمبادرات، والتي لاقت قبولا واستحسانا كبيرا، والعمل على تنفيذها على أرض الواقع.


وأشاد مدير فرع وزارة الرياضة بجازان إبراهيم الرياني باعتماد فرع الصحفيين السعوديين بجازان، وأنها تعد خطوة كبيرة لتطوير المجال الإعلامي بالمنطقة، خاصة لما يضمه الفرع من كفاءات إعلامية على مستوى عال من المهنية والاحترافية، مشيرا إلى أن مكتب فرع الوزارة يقدم الدعم لكافة منسوبي فرع الهيئة، لتحقيق تطلعات مسؤولي المنطقة، ورؤية المملكة 2030.