|

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يعقد اجتماعاً تنسيقياً لعمل اللجنة الفرعية للحج والعمرة

الكاتب : الحدث 2021-12-20 01:15:43

الشرقيه - فتحيه عبدالله 

 عقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي اجتماعاً تنسيقياً في مقر الفرع بالدمام وذلك بحضور فضيلة الأمين العام لوحدة الحج والعمرة والزيارة بالرئاسة العامة الشيخ أحمد بن محمد بلعوص و عدد من قيادات فرع المنطقة.

 وتم البدء في إعداد الخطة التنفيذية وفق المرحلة الثانية من مبادرة الرئاسة العامة للتوعية التفاعلية المستدامة في أعمال الحج والعمرة والزيارة ، للعمل من خلالها بمنفذ البطحاء الحدودي مع الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر هذا المنفذ .

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي أن مبادرة الرئاسة العامة والتي أطلقها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند ، تضمنت أجهزة مطورة توفر خدمات الشبكات اللاسلكية WiFi المجانية ، وتتيح الاستفادة من مواد الرئاسة التوعوية المسموعة والمقروءة والمرئية ، إضافة إلى تغطية نطاق البث الذي يشمل مواقع الحاج والمعتمر والزائر ، بمدى يصل إلى ( 350 ) متراً ، وتخدم أكثر من 100 جهاز ذكي في آنٍ واحد .

وبين الثبيتي أنه تم تخصيص سيارة تحوي جهاز البث التوعوي ( مبرور ) وملصقات المنصة التوعوية للحج والعمرة والزيارة التي تحتوي على ( ١٥ ) لغة عالمية ، وعدد (٤٠) ألف كرت تعريفي للمنصة .

وأكد الثبيتي على التخصص النوعي لمشاركة فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية من خلال مهامه ومسؤولياته والعمل جنباً إلى جنب مع الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن .


 وأشاد الثبيتي بهذه الأعمال الكبيرة في تطوير المشاركات ، والاستثمار المتميز للتقنية في المجال التوعوي لأعمال الحج والعمرة والزيارة والتي تأتي بتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله وسدده في ظل دعم ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله وأيدهما.