|

الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام تكرم الإعلامية "حافظه الجوف"

الكاتب : الحدث 2021-12-19 05:44:36

كرمت الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام الإعلامية والسفيرة حافظه الجوف من السعودية، كأفضل سفير قدم اعمال تخدم الإنسانية، مساء يوم الجمعة الماضي، في المنتدى الدولي الأول للأعمال الإنسانية، الذي أقيم في قاعة البراحه 3 بفندق "انتركونتينيننتال" في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة. بحضور الشيخ خالد بن حميد القاسمي.

يذكر ان الاستاذة حافظه الجوف سفيرة لنوايا الحسنة ورئيس لجنة المساعدات الاجتماعية ومشروعات التنمية لدى الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام وناشطة اجتماعية على مستوى المملكة وخارجها قدمت الكثير من المبادرات الإنسانية لخدمة المجتمع وسد احتياج الكثير من المعوزين  كذلك سفيرة لجمعية تفاؤل الخيرية لمرضى السرطان  وعضو في جمعية رحماء لرعاية المسنين صاحبة مبادرة "رعيتمونا واليوم نرعاكم" والداعمة لها والتي حققت نجاح في سد احتياج ٢٠٠ مستفيد ناشطه في خدمة مرضى السرطان عضو هيئة الصحفيين السعوديين حاصله على وثيقة العمل الحر في ادارة العلاقات العامة والاعلام  كاتبه ومحررة صحفية.

وفي كلمة لعضو الأمانة العامة حافظه الجوف، قالت فيها: يأتي هذا التكريم مؤكداً للأجيال الحاضرة بأن هناك أُناس مخلصين لأوطانهم يبذلون الغالي والنفيس لخدمة اوطانهم وخدمة البشرية في كل بقاع الأرض  في مجالات يحبها الله ورسوله صلى الله عليه وسلم فقد قال عليه الصلاة والسلام (أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس).

واننا نؤمن بأن الإنسان هو هدف التنمية ، وأهم عنصر في بناء المجتمعات، وأن سعي قيادتنا الرشيدة الحمدلله في تحقيق اهدافها وجعل الأنسان الفرد فاعل في بلده وخارجها، والوصول به لأقصى مراحل الحياة الكريمة والاستقرار، والعمل على تحفيز الآخرين، ودفعهم في مجال خدمة الإنسانية، يعد هدفاً استراتيجياً وأولوية قصوى من أولويات سياستها الداخلية والخارجية.

وتوجهت "الجوف" بالشكر الجزيل لراعي الحفل، الشيخ خالد بن حميد القاسمي وكذلك لسعادة المهندس طارق عناني الأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام ولنائبة الدكتور. هشام بنتن والمنسق العام الدكتورة تغريد زهدي محمد مثمنه لهم كل مايبذل من جهود لخدمة الإنسانية.