|

رئيس بلدية النعيرية يتفقد المشاريع التنموية في المحافظة

الكاتب : الحدث 2021-12-16 08:32:57

 النعيرية - سميرة القطان

 

رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني، قاما مؤخرا، يرافقه عدد من رؤساء الأقسام الفنية المختصة ومقاولي المشاريع، بجولة ميدانية على عدد من مشاريع البلدية القائمة والجاري تنفيذها، وشملت الجولة المدخل الشمالي للمحافظة وأحياء الربيع والخليج ومقر مهرجان ربيع النعيرية، واطلع على سير العمل ونسب الإنجاز بالمشاريع.

وأكد المهندس الرجباني على أن البلدية تسعى إلى تطوير جميع أحياء ومداخل المحافظة من خلال تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والتطويرية سيكون لها انعكاسات إيجابية على المحافظة، كما وجه بسرعة تنفيذ المشاريع مع التقيد بضمان جودة العمل.

وأضاف: خلال زيارته لموقع الإشارة المرورية بالمدخل الشمالي للمحافظة (طريق الخفجي)، حيث سيتم إنشاء دوار بها ضمن جهود البلدية لمعالجة التقاطعات الحرجة وتحقيق السلامة المرورية المستهدفة ووفق ما حددته لجنة السلامة المرورية بالمحافظة، مشيرا إلى أن البلدية تولي اهتماماً كبيراً بنواحي السلامة في كافة مجالات التخطيط الحضري والتنمية.

كما شملت الجولة، شارع الأمير محمد بن نايف للوقوف على استكمال أعمال السفلتة بالشارع الفاصل بين أحياء الربيع والخليج ضمن مشروع صيانة الطرق والشوارع بالمحافظة، وكذلك مقر مهرجان ربيع النعيرية للوقوف على أعمال وتجهيزات البلدية بالمهرجان .

 

وشدّد المهندس الرجباني على استمرار بذل الجهود للارتقاء بالعمل البلدي والخدمات المقدمة لأهالي المحافظة وزوارها.