|

الهلال الأحمر بنجران يحتفل بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

الكاتب : الحدث 2021-12-14 05:50:48

نجران - هادي آل سليم

احتفلت إدارة التطوع بفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بنجران بمناسبة اليوم العالمي للتطوع بحضور مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة محمد بن عبدالله الشهري ، وعدد من منسوبي الهلال الأحمر وكذلك المتطوعين والمتطوعات وذلك في قاعة المستشفى التخصصي بالمنطقة . 

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، بعد ذلك ألقت المتطوعة محمدية العرجاني كلمة المتطوعين ثمنت من خلالها جهود المتطوعين، تلتها كلمة مدير عام الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة  أكد فيها على أن الصحه والفراغ من النعم الكبيرة ، قائلا: تبرعتو بأوقاتكم وتبرعتوا بفراغكم وصحتكم مساهمين في تحقيق رسالة هيئتنا لحفظ الأرواح ، وخدمة الإنسان ، دون تمييز من خلال التطوع الاسعافي ، وتوعية التثقيف المجتمعي ، هنيئًا لكم شعور الاكتفاء ومتعة العطاء وهنيئًا لنا وجودكم.

وتقدم "الشهري" بالشكر لجميع المتطوعين والمتطوعات ، منوهًا بأنهم جعلوا للتطوع معنى ، وأنهم أصحاب الهمم الملهمة والعطاء الصادق للوطن ، كما شكر الزملاء بإدارة هيئة التطوع بالمنطقة لعملهم المستمر ، ولزيادة عدد المتطوعين ، وتحقيق استراتيجية الهيئة لرؤية المملكة 2030،  كما تقدم بالشكر لشركاء النجاح مستشفى تخصصي نجران لرعايته لهذا الحفل .

بعد ذلك قام مدير عام الهيئة بنجران بتكريم جميع المتطوعين والمتطوعات بالهيئة ، وتسليمهم هدايا وشهادات شكر على مابذلوه من جهود مخلصة ومتميزة في العمل التطوعي بفرع الهيئة بمنطقة نجران لعام 2021 م متمنيًا أن يكون هذا التكريم حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء .

 في الختام انطلقت مسيرة بمشاركة المدير العام من أمام المستشفى التخصصي وصولاً الي مقر النافورة التفاعلية بحي الفهد ، من ثم إطلاق بالونات بهذه المناسبة ،وبعدها أخذت الصور التذكارية .