|

مركز نعيم يكرم 530 متطوعاً فاعلاً بجمعية سيهات 

الكاتب : الحدث 2021-12-07 08:39:56

 

سيهات - ماجد السبع 

ضمن فعاليات يوم التطوع السعودي العالمي المقامة في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات، كرم مركز نعيم للعمل التطوعي 530 متطوعاً ومتطوعة من متطوعيه، ومن اللجان العاملة بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية لعام 2021.

الحفل الذي بدأ بتلاوة مباركة من الذكر الحكيم للمقرىء علي الحسين، قدمه أعضاء نادي أبناء الوطن  ذكروا فيها أهمية التطوع،  وكيف أن الدين الإسلامي حث عليه، بعدها تقدم   الأستاذ شوقي بن عبدالله المطرود رئيس جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بشكره جهود المتطوعين و دورهم الكبير في تقديم كل مالديهم و بذل المزيد من اجل تقدم المجتمع.

كما أثنى مدير مركز نعيم الأستاذ عبدالرؤوف الرميح على عطاء المتطوعين المستمر وجهودهم القيمة والسعي للوصول لما نحن فيه الآن مع اكمال الجمعية عامها الستين، منوهاً إلى أن الحفل الاستثنائي الذي يحدث هذا العام تم بجهود 150 متطوع ومتطوعة.

كما قدم نادي أبناء الوطن فقرة بعنوان “وردة العطاء” إشراف زهراء اليوسف منسقة الفرص التطوعية تحاكي العطاء اللامحدود والإخلاص والتفاني.

وأختتم الحفل بتكريم المتطوعين من اللجان وأعضائها والترحيب بهم على المسرح لتسليم الشهادات التطوعيه وأخذ الصور التذكارية لكل لجنة.