|

إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية بمكة تكرم طالبات قسم الإعلام بجامعة أم القرى

الكاتب : الحدث 2021-12-06 03:26:46

مكة المكرمة - ريفان هوساوي


كرم مدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية بمنطقة مكة المكرمة حمد فيحان العتيبي طالبات قسم الإعلامة بجامعة أم القرى المتدربات لدى الإدارة بمقررات التدريب الميداني، تحت إشراف الدكتورة عندليب عدس وكيلة رئيس قسم الإعلام والدكتورة إيمان فتحي والأستاذة رنيم سمنودي، وذلك في إطار التعاون المشترك والمثمر بين قسم الإعلام بجامعه أم القرى والمديرية العامة للشؤون الصحية بمكة المكرمة.

وأوضح حمد العتيبي أن المتدربات تميزن في الأعمال الميدانية الموكلة إليهن وأنها تعد أول تجربة لهم في استقبال متدربات من قسم الإعلام وكانت تجربة ناجحة جدا وأثنى على جهود طالبات الإعلام وشغفهن للعمل الميداني.

كما أبان محمد هليل الفهمي المشرف على طالبات التدريب ورئيس فريق يقظ التطوعي بأنه يسعد دائما باستقبال طالبات قسم الإعلام، واللاتي أكدن تميزهن في أداء المهام الموكلة لهن ، وبين كيف نجحت طالبات قسم الإعلام في تفعيل مبادرة ارتواء ميدانيا وإعلاميا وأنهن أثبتن نجاحهن في العمل في ظل ضغوط العمل.
 
من ناحيته أبدى حمد أن الإدارة تفتح أبوابها أمام طالبات قسم الإعلام، متمنيا أن يكون هناك تعاون دائم مشترك.

وأكدت الدكتورة إيمان فتحي والأستاذة رنيم سمنودي على الجهود المتميزة التي أبداها الجميع خلال فترة التدريب والإشراف المتميز من إدارة التواصل مما كان له كبير الأثر في إثراء العملية التدريبية للطالبات وترك أثرا إيجابيا في نفوسهن وكان دافعًا قويًا للتقدم للتطوع والتدريب لخدمة المجتمع.

هذا وقد تقدمت الدكتورة عندليب عدس بالشكر والتقدير للإدارة على استقبالهم ودعمهم وتمكينهم للطالبات من العمل الميداني.
 
واختتم التكريم بالشكر والتقدير وتقديم درع للإدارة على جهودها مع طالبات قسم الإعلام وشكر مبدعات التدريب طالبات قسم الإعلام على جهودهم المميزة متمنين لهن دوام التميز.