|

رئيس مركز بحر أبو سكينة يكرم المتطوعين بجمعية البر الخيرية في يوم التطوع العالمي ويدشن موقع الجمعية الإلكتروني

الكاتب : الحدث 2021-12-05 09:16:59

 

عسير - عبدالله الكرشم عسيري


رعى رئيس مركز بحر أبو سكينة الأستاذ "سلطان عبد الرحمن الحذيفي" اليوم الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021م حفل تكريم المتطوعين بجمعية البر الخيرية ببحر أبو سكينة.

 وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الأستاذ "علي حسن مرزوق" و مدير مكتب التعليم الأستاذ "علي موسى طاير" وأعضاء المجلس وفريق العمل بالجمعية.

وفي كلمة لرئيس المجلس رحب فيها برئيس المركز والذي كان على رأس هرم المتطوعين ومؤسس فريق (مُلهم) التطوعي وأشاد فيها بالجهود التي قدمت من  المتطوعين والمتطوعات خلال ممارساتهم للعمل التطوعي بالجمعية.

وأشار إلى أن يوم التطوع السعودي والعالمي الذي يصادف هذا اليوم ومن خلال منصة التطوع التي اطلقتها جمعية البر الخيرية بمركز بحر أبو سكينة فقد تم تمكين المتطوعين للتسجيل في فرص التطوع وكان لهذه المنصة دور فاعل في إتاحة الفرصة للمتطوعين بالإسهام في خدمة الوطن وذلك من خلال خدمة المستفيدين اثناء جائحة كورونا وتوزيع السلال الغذائية وذكر أن هذا التكريم يأتي استشعاراً بالدور الإنساني الذين يقدمونه المتطوعين والمتطوعات لخدمة المستفيدين. 

ثم شاهد الجميع عرضا للأعمال التي قدمها المتطوعين خلال موسم رمضان المبارك 1442 هـ بعد ذلك دشن رئيس المركز موقع جمعية البر الخيرية الإلكتروني وختم الحفل بتكريم كل من شارك بالتطوع.