|

تعليم القنفذة :جاهزون لاستقبال ودعم 60 الف طالب وطالبة يعودون إلى مقاعد الدراسة حضورياً وعن بعد

الكاتب : الحدث 2021-12-05 10:22:09

محمد المرحبي ـ القنفذة 

 

أكثر من 60 الف طالب وطالبة يعودون إلى مقاعد الدراسة حضورياً للمرحلتين المتوسطة والثانوية وعبر المنصات والقنوات التعليمية التي وفرتها وزارة التعليم للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال في أكثر من 650 مدرسة بتعليم القنفذة  وسط جاهزية عالية لاستقبالهم وتهيئة البيئة المناسبة والمميزة لاستكمال رحلتهم الدراسية.

هذا وقد تحدث مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي قائلاً: بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم السخي والا محدود يعود أبناؤنا وبناتنا الطلبة لفصل دراسي ثانٍ ليكملوا رحلتهم التعليمية والمضي نحو طريق النجاح والتفوق.

ورحب الدكتور الزاحمي بأبنائه وبناته الطلبة مهنئاً إياهم بالنجاح وتجاوز الفصل الدراسي السابق ومحفزاً لهم للسير في طريق النجاح والتفوق لاسيما وقد هيأت إدارة تعليم القنفذة كافة التسهيلات والدعم لنجاح هذا الفصل من تجهيز المباني وتوزيع المقررات الدراسية لجميع مكاتب التعليم بوقت كافٍ والتي بدورها قامت بتوزيعها على المدارس التابعة لها.
وأكد الزاحمي على أن هناك أكثر من 268 زيارة للمشرفين والمشرفات و23 زيارة القيادات التعليمية و 19 زيارة للجنة الانضباط المدرسي لمتابعة سير العملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية الوقائية.

وأكد على أن فرق الدعم الفني بتقنيه المعلومات جاهزة لتسهيل كل العقبات والصعوبات للتعليم الإلكتروني عن بعد عبر منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية ومنصة روضتي لرياض الأطفال سائلا الله تعالى لأبنائه وبناته الطلبة التوفيق والنجاح والتفوق.