|

سمو أمير جازان يتسلم مجلة كنوز جازان بمناسبة مرور عقدين من البناء والتنمية

الكاتب : الحدث 2021-12-02 03:40:42

جــازان  - بندر معشي 

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في الجلسة الأسبوعية بقصر الإمارة نسخه من مجلة كنوز جازان في عددها الخاص وذلك بمناسبة مرور أكثر من 20 عاما منذ تولي سموه إمارة المنطقة ، وذلك من قبل وكيل الإمارة للتنمية د.عيسى البناوي وأسرة تحرير المجلة .


وأكد سمو أمير جازان أن العمل والبناء والتنمية التي تحققت في المنطقة خلال أكثر من عقدين من الزمن تأتي بتوجيهات القيادة الحكيمة ، وبفضل الجهود المتواصلة والعمل المتواصل من الجميع في كافة الجهات والقطاعات الحكومية وتعاون المشايخ والاهالي من ابناء المنطقة ، وثمن سموه جهود إدارة العلاقات والاعلام بالإمارة وأسرة تحرير المجلة في متابعتهم الدائمة لجمع المعلومات خلال الفترة الماضية لإصدار العدد الخاص من مجلة كنوز جازان.

و أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة والمتحدث الرسمي أ. عادل بن أحمد الزائري أن صدور العدد الثالث من مجلة كنوز جازان ، جاء متزامناً مع مناسبة مرور أكثر من عشرين عاماً على تولي ومباشرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مهام عمله أميراً لمنطقة جازان.


وبين أن العدد خصص للتعريف بالمميزات النسبية وبالمشروعات العملاقة التي تم إنجازها وتحققت للمنطقة خلال تلك الفترة وذلك بتوجيهات كريمة من القيادة الرشيدة ومتابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه , إلى جانب توثيق العديد من الأحداث التي شهدتها جازان خلال تلك الفترة ورصد لأبرز الجولات التنموية لسموه وسمو نائبه ، التي شملت كافة المحافظات والمراكز بالمنطقة لمتابعة عملية البناء والتنمية  مشيرًا الى ما تصبو اليه المنطقة من تحقيق التطور والتقدم والنمو وجودة الحياة في شتى المجالات وذلك وفقا لرؤية المملكة 2030 .