|

أمير منطقة الباحة يستقبل نائب وزير البيئة والمياه والزراعة*

الكاتب : الحدث 2021-11-24 02:30:36

الباحة _جواهر الغامدي 
 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري اليوم ،  معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي ، وعدد من مرافقيه .

ورحب سموه في بداية اللقاء بالمهندس المشيطي ومرافقيه ، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة .

وقدم معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة ، عرضاً عن إستراتيجية الوزارة ، مفيداً بأن هناك العديد من البرامج التي تهتم بالزراعة ومنها برنامج التنمية الريفية المستدامة ، مفيداً بأن هناك خطة ومبادرات لتنمية الباحة .

وشاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن التحديات التي تواجه المنطقة في مجال الإنتاج الزراعي والفرص التي تدعمها التنمية الزراعية وإستراتيجية الاهتمام بالمزارعين .

فيما أكد سمو أمير منطقة الباحة إلى أنه يتطلع إلى تنفيذ ما تحتاجه المنطقة من مشروعات في الجانب الزراعي ، ودعم المنطقة في هذا المجال الذي يعكس هويتها الزراعية .

من جانبه عبر معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور المشيطي عن شكره وتقديره لسمو امير منطقة الباحة لما لقيه من حفاوة وترحيب،  مؤكداً على حرص الوزارة لتقديم كل ما لديها من إمكانيات لدعم منطقة الباحة والتي تعتبر احد اهم المناطق الزراعية بالمملكة لتميزها بالعديد من المنتجات النسبية مثل الرمان واللوز والتمور والعسل والبن وغيرها من المنتجات ذات الجودة العالية ، مشيرا إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين  -حفظه الله- على إيصال الدعم لمستحقيه ، مناشداً جميع المزارعين بالمبادرة الى التواصل مع فروع الوزارة ومكاتبها لمعرفة البرامج الداعمة وطرق التسجيل فيها .