|

 بلدي جدة: يطالب الامانة بسرعة صيانة وسفلتةالأحياء ويكرم أمينه السابق

الكاتب : الحدث 2021-11-18 02:46:53

جدة - ريفان هوساوي


عقد المجلس البلدي بجدة جلسته الرابعة والثمانون برئاسة عبدالله بن دخيل الله المحمدي وبحضور الأعضاء، حيث تمت مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول الاعمال واتخاذ القرارات حيالها وأفاد رئيس المجلس أنهم ناقشوا العديد من الأمور ذات الأهمية لدى سكان المحافظة حيث تقرر مخاطبة امانة محافظة جدة بطلب معالجة المطب الاصطناعي في شارع الخدمة من الناحية الجنوبية الشرقية لكبري تقاطع صاري مع شارع الملك فهد (الستين) كما تقرر التنسيق مع الأمانة لزيارة موقع تصحيح مخارج حي الربوة مع طريق الأمير ماجد. 

وأضاف المحمدي انه تمت مناقشة عدد من الأمور التي تخص حي النخيل وطلبات أهالي الحي فقد تقرر مخاطبة امانة محافظة جدة والطلب منها استكمال تطوير حي النخيل الشرقي والغربي وأيضا الإفادة عن موعد تنفيذ تأهيل الحديقة داخل الحي وكذل موعد تأهيل شارع خالد بن يزيد الاوزاعي لأهميته كونه يربط ما بين جنوب وشمال جدة وكونه الطريق الموازي لطريق الحرمين.

وأكد رئيس المجلس المتابعة مع الأمانة بأهمية صيانة وسفلتة احياء أبحر والشراع والزمرد واللؤلؤ والصواري والفنار والياقوت.

أما فيما يخص شكوى أهالي حي الفضيلة فقد تقرر تكليف لجنة صوت المواطن بالمجلس بزيارة سكان الحي واعداد تقرير لعرضه على المجلس في الجلسة القادمة.

من جهة أخرى كرم المجلس امين المجلس السابق عيسى بن محمد الصحفي والذي احيل إلى التقاعد المبكر حسب طلبه حيث اثنى رئيس المجلس والأعضاء على جهوده خلال فترة تسنمه امانة المجلس وما قدمه من اعمال كانت لها الأثر الطيب.