|

مدير بيئة عسير يزور محافظ رجال المع ويحضر دورة تأهيل النحالين بالمحافظة

الكاتب : الحدث 2021-11-15 08:51:25

  
 
عسير - آمنة الهاشمي

زار مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني يرافقه مدير الموارد البشرية بالفرع ماجد البناوي اليوم محافظ محافظة رجال ألمع المكلف علي بن عبدالله مسدف، حيث بحث معه أوجه التعاون والتنسيق في ما يخدم المحافظة بيئياً وزراعياً. 

بعد ذلك قام الويمني بزيارة مكتب الوزارة برجال المع حيث بدأها بجولة على أقسامه والتقى مدير المكتب إبراهيم مريع وعددٌ من منسوبيه واستعرض معهم سير العمل والمعوقات والاحتياجات. 
 
كما قام الويمني كذلك بزيارة لمقر الدورة المنعقدة برجال المع لتدريب وتأهيل العاطلين على كيفية التعامل مع النحل, والتي تحظى بحضور ومشاركة كبيرة من الجنسين, حيث يشارك بها أكثر من مائة وخمسين مشارك ومشاركة.

بعد ذلك قام الويمني بزيارة مماثلة برفقة الناشط البيئي  أحمد عامر آل بدوي مزرعة المواطن لاحق آل هادي الألمعي وهي إحدى المزارع المعروفة والتي تهتم بالمحافظة على الأشجار والنباتات المهددة بالإنقراض, ويوجد بها أكثر من ستمائة شتلة بُنْ عربي, والتقى الويمني خلال هذه الزيارة بصاحب المزرعة وتجول في أرجائها مؤكداً له دعم فرع الوزارة بمنطقة عسير لمثل هذه المزارع وتسهيل كافة الإمكانات لضمان نجاح عملها.