|

انطلاق مبادرات الموسم الربيعي السياحي بالأحساء

الكاتب : الحدث 2021-11-15 02:54:18

 

الأحساء-حافظه الجوف 

اطلقت مجموعة من القطاعات الخاصة مبادرة هي الأولى من نوعها للموسم السياحي بالأحساء 
وبحضور وتشريف من سعادة أمين الاحساء المهندس عصام الملا وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال والوجهاء ونخبة من الإعلاميين في المحافظة.


بدأت الجولة السياحية في بحيرة الأصفر والمناطق المحيطة بها، وذلك من خلال رحلة مغامرات بسيارات الدفع الرباعي وذلك من أجل التعريف بأهمية المواقع السياحية الاحسائية ولفت الانتباه لها من السياح والزوار من خارج الأحساء. وقد ذكر المشرف العام على هذه المبادرة الأستاذ عمر العصفور مدير عام فندق الكوت التراثي بأن مثل هذه المبادرات تُعزز السياحة الداخلية وترفع من سقف الخدمات في المحافظة مما ينعكس إيجاباً على أبنائها.وان رعاية سعادة أمين الأحساء لها دليل على حرص المسئولين المشاركة في كل ما يخدم المواطن السعودي وقدم شكره لجميع شركاء النجاح في هذه المبادرة، وهم الأستاذ ناصر العميرين وشركاؤه صاحب لوكيشن كافية والأستاذ أحمد الرمضان قائد فريق برو برجيرز للمغامرات.


الجدير بالذكر بأن الأحساء في هذا الوقت من كل عام تبدأ فيها الرحلات السياحية على المسارات الثلاثة المعتمدة وهي المسار السياحي الريفي والمسار السياحي الزراعي والمسار السياحي التاريخي (وسط الهفوف) وبأعداد كبيرة من خارج الاحساء ودول الخليج المجاورة للواحة الاحسائية كونها من عواصم السياحة العربية ومن المدن المبدعة في منظمة اليونيسكو والحاصلة على الأكبر عالمياً كواحة نخيل من موسوعة غينيس العالمية.