|

سمو أمير نجران يدشن وحدة التطوع بالجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة

الكاتب : الحدث 2021-11-14 02:46:27

نجران - عائشة عسيري

دشن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة وحدة التطوع بالجمعية تحت عنوان " بتطوعنا نسموا ".


جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم , وكيل إمارة المنطقة المكلف نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية حسن العذيقي ووكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية الدكتور ملفي العتيبي ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله الدوسري والمدير التنفيذي للجمعية عبده عطيف.


وأكد سموه أهمية استمرار الجمعية ونهجها في تقديم خدماتها للمستفيدين والبحث عمن يحتاج خدماتها المختلفة في كافة الجوانب من حيث دعم المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة وتدريب أبناء المستفيدين وغير ذلك.


كما اطلع على تقرير عن الوحدة وشاهد عرضاً مرئياً عن أعمال وحدة التطوع بالجمعية اشتمل على تأسيس الوحدة وفق المعيار الوطني لوحدات إدارة التطوع في المملكة ورؤية وأهداف الوحدة ومراحل إدارة الوحدة وإحصاءات عن الأعمال.


فيما قدم مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة إيضاحاً عما يقدمه الفرع للجمعية، إضافةً إلى الأنشطة والبرامج المستقبلية التي سيتم تدشينها خلال الفترة القادمة