|

معالجة التشوه البصري في 90 يوماً في الأحساء

الكاتب : الحدث 2021-11-11 09:20:40

 
أكد وكيل محافظة الأحساء الأستاذ  معاذ الجعفري على أهمية تكامل الجهود ورفع مستوى التنسيق بين كافة القطاعات ذات العلاقة بمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري ، والإسهام في تعزيز الوعي والسلوك الحضاري وتحقيق كفاءة بنية تحتية عالية ورفع نسبة رضا المستفيدين وتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة في تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري وأنسنة المدن.

جاء ذلك خلال الاجتماع المُنعقد اليوم  الخميس 11 نوفمبر في مقر المحافظة والذي ضم أعضاء القطاعات الحكومية والخدمية المعنية  بتفعيل جهود تحسين المشهد الحضري وإزالة عناصر التشوه البصري. 

وشدد سعادة وكيل المحافظة على اهمية تكثيف البرامج التوعوية والتثقيفية لافراد المجتمع ودورهم في الاسهام بإزالة عناصر التشويه البصري وتحسين المشهد الحضري وتدعيم جهود انسنة المدن ، معالجة التشوه البصري في 90 يوم.

وخلال الاجتماع استعرض أمين الأحساء المهندس عصام الملا الخطة التنفيذية لـ 90  يوماً المقبلة من قبل الأمانة والبلديات التابعة والمرتبطة ، مشيراً الى أنه يتم الحصر الدوري والمستمر لمظاهر التشوه البصري من خلال الجولات الميدانية وبلاغات مركز العمليات والطوارئ 940 والمعالجة بشكل فوري وفق أعلى معايير الجودة والشروط والمواصفات وأصول العمل ، كما تطرق الملا إلى استمرار الأمانة في طرح الفرص التطوعية والشراكة المجتمعية لحصر ومعالجة مظاهر التشوه البصري.