|

البناوي والمرضي يلتقيان بمشايخ قبائل بارق ويناقشان التشوهات البصرية

الكاتب : الحدث 2021-11-11 05:52:49

 

عسير - أفكار عبد الرحمن

‏التقى محافظ بارق مفرح البناوي ورئيس البلدية المهندس الحسن المرضي بمشايخ محافظة بارق بحضور مدير الشرطة العقيد سالم الشهري وممثل إدارة الدفاع المدني الرائد صالح البشري وذلك في المركز الحضاري مساء البارحة لمناقشة معالجة التشوهات البصرية في المحافظة. 

وقد رحب البناوي بالمشايخ وتحدث عن أهمية معالجة التشوهات البصرية وما توليه القيادة من إهتمام بهذا الجانب بعد ذلك تحدث المرضي عن الجهود التي تقوم بها البلدية كذلك مستعرضاً بالصور وطرح بعض المعوقات التي تواجه البلدية من حيث الأملاك الخاصة والمباني القديمة الآيلة للسقوط وكذلك تكرار المخالفات بعد المعالجة التي تقوم بها البلدية مثل مخلفات البناء والهدم والكتابات المشوهة وغيرها. 

بدوره أشار البناوي إلى أن الدور لابد أن يكون تكاملي من حيث زيادة الوعي والحرص من قبل المواطنين في المبادرة بمعالجة المباني الآيلة للسقوط وكذلك عدم تكرار رمي مخلفات البناء والهدم داخل الأحياء وعلى جوانب الطرقات. 

 وقد رحب مشايخ القبائل بما سمعوه ورأوه وأبدوا استعدادهم التام وتعاونهم لكل ما بشأنه الحفاظ على البيئة صحياً ونظرياً كما طرحوا بعض المطالب التي من شأنها تطوير المحافظة. 

ونوّه المرضي إلى جانب العمل التطوعي من قبل المتطوعين الذين بادروا بالتسجيل في فريق تطوعي مختص بأعمال التشوه يساند البلدية في الرصد والمعالجة للتشوه البصري واستعرض الأسماء التي بادرت وأشار إلى أن البلدية ترحب بجميع من يرغب الإلتحاق بالفريق التطوعي.