|

تعليم مكة يُتيح لطلابه وطالباته بالصف الأول ثانوي الالتحاق ببرنامج مسك الخيرية للإعداد الجامعي

الكاتب : الحدث 2021-11-10 02:01:32

 مكة المكرمة - رائد الذبياني 


 
دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة - ممثلةً في إدارة النشاط الطلابي ، قسم البرامج العامة والتدريب - أبناءها الطلاب والطالبات بالصف الأول الثانوي للتسجيل في برنامج ( مسك الخيرية للإعداد الجامعي ).
 

ويهدف البرنامج لصقل مهارات طلاب وطالبات المرحلة الثانوية ( الصف الأول الثانوي ) لتأهيلهم وزيادة فرصهم في الحصول على قبول في نخبة الجامعات العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية، لمدة سنتين ونصف.


فيما يستهدف طلاب وطالبات الصف الأول ثانوي " تعليم عام – تعليم دولي " سعودي الجنسية ، ويشترط للقبول في البرنامج عدة شروط منها ؛ اجتياز اختبارات TOFEL  ، IELTS ، Duolinguo والتمكن من اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً ، والانتظام في الصف الأول الثانوي  ، وعدم الانسحاب من التدريب بعد صدور القبول في البرنامج والالتزام بالمشاركة الكاملة.

 

يُذكر أن التسجيل في برنامج الإعداد الجامعي ما زال متاحاً حتى 15 نوفمبر 2021 م  لضمان إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات الراغبين في تطوير قدراتهم وزيادة فرصهم المستقبلية، فيما يتم استقبال الطلبات على الموقع الإلكتروني لمؤسسة مسك الخيرية http://misk.org.sa .