|

استعراض أعمال الفصل الدراسي الأول والاستعداد للاختبارات بالشرقية 

الكاتب : الحدث 2021-11-09 12:43:25

 
الدمام - سميرة القطان
 
قامت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية بعقد الاجتماع الثالث للشؤون التعليمية "بنات" أول أمس الاثنين، بحضور  مساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنات )  فاطمة  الفهيد.

وهنأت  الفهيد ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله والشعب السعودي كافة بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله" مقاليد الحكم ، مشيرة إلى الإنجازات التي تحققت في عهده الزاهر على مستوى المملكة وفي التعليم بشكل خاص ،لافتة إلى الدور الكبير لقادة الوطن خلال أزمة كورونا وتحول التعليم في المملكة إلى التعليم الالكتروني ،والتعليم المدمج ونجاح تجربة المملكة على مستوى العام باتخاذها خيار التعليم عن بعد خلال الجائحة ".

وأكدت الفهيد ، على حرص خادم الحرمين وولي عهده على تمكين المرأة في مختلف القطاعات وتسخير إمكاناتها في العطاء للوطن لاسيما وأن الفرص متاحة لها في جميع القطاعات ".

ووجهت الفهيد شكرها للقيادات الإدارية المعنية، ومديرات مكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية داعية إياهم إلى بذل كافة الاستعدادات لإنهاء أعمال الفصل الدراسي الأول وفقا لآلية الاختبارات المعتمدة.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع الثالث للقاء الشؤون التعليمية، إنهاء أعمال الفصل الدراسي الأول وآليات العمل والتنفيذ
وقدمت خلال اللقاء مدير إدارة الاختبارات والقبول المكلفة   منيرة بنت محمد 14 قاعدة عامة لإنهاء فترة الاختبارات للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري، ثم مواعيد اختبارات للصفين الأول والثاني الابتدائي، إضافة إلى مواعيد هامة للصف الثالث وحتى السادس الابتدائي، وللمرحلتين المتوسطة والثانوية، معرجة على آلية عمل الميدان والتي تضمنت 18بند خلال فترة الاختبارات.