|

اعتزازًا بمنجزات الوطن الشامخ : طالبات تعليم مكة تعبرن عن مشاعرهن بهذه المناسبة الغالية

الكاتب : الحدث 2021-11-09 09:40:25

 

مكة المكرمة- أحمد العثمان 


يوافق اليوم ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ورصدت الإدارة مشاعر الطالبات اللاتي رفعن آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدا لعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز  وبوقفة ثناء واعتزاز  تحدثت الطالبة تولين ياسر القرشي بالمتوسطة الحادية والخمسون عن هذه المشاعر قائلةً: دمت ياوطني عالياً شامخاً بمناسبة مرور السنة السابعة على مبايعة خادم الحرمين الشريفين وملك مملكتنا الغالية حاكماًعادلاً يملأ الوطن سعادة ، فقد نشر بين شعبه الأمان والسلام والتقدم والازدهار ،معربةً عن فخرها بالتقدم الحضاري والمراكز العالية التي وصلت لها المملكة اليوم.  

ومن جانبها شاركت الطالبة عائشة عمر بفصول الموهوبات من المتوسطة ( ٥٦ ) بكلمة حب واعتزاز قالت خلالها : أن الذكرى السابعة للبيعة مجد وافتخار وهنيئاً لمن سطر المجد في سبع متتاليات، داعية الله عز وجل أن يسدد الخطى وأن يزيدهم توفيقا على مر الأزمان  وأن يديم الله علينا نعمة الأمن والأمان وسلامة الأوطان . مختتمة كلمتها بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. 

كما حرصت الطالبة الماس الوافي من الابتدائية(٢٦) أن تعبر في هذا اليوم عن مشاعرها، حيث ذكرت بأننا نعيش هذه الأيام فرحا لا يضاهيه فرح إذا تصادف ذكرى تجديد البيعة السابعة لملكنا الحبيب وأبانا الغالي الذي يحرص علينا أكثر من أي شيء، مهنئة خادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعة .


وللطفولة أيضا انتمائها واعتزازها حيث شارك الطالب حاتم اللحياني من ابتدائية شداد بن أوس الطفولة المبكرة بكلمة قال خلالها: أن البيعة السابعة التي تهل علينا هذا العام تزيدنا فرحًا وسرورًا وسعادة حيثُ نستقبل عام جديد بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، هذا الرجل الذي استطاع أن يحمل بلادنا نحو المعالي.  


وبخالص الشكر والامتنان في الذكرى السابعة لمبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز تحدثت الطالبة نوران علي البشري من الابتدائية ( ٢٦ ) عن جهود خادم الحرمين الشريفين الكبيرة في تطوير المملكة ، متعهدةً بالنصرة والولاء الكامل له ولولي عهده الأمين.

سبع سنوات سابق فيها الوطن المستقبل وتجاوز فيها جائحة ‎كورونا بنجاح لم يشهد له العالم مثيل. ونحن الآن في ‎ذكرى بيعةالملك سلمان حيثُ المملكة تعيش بأمن وأمان واستقرار وتقدم مذهل في كافة المجالات.

 
وحول ذلك مازال طالبات تعليم مكة يعبرن عن تلك المشاعر حيث قالت الطالبة جنى جوهرجي من الابتدائية ( ١٣٤) انه عندما يتعلق الأمر بالحديث عن ذكرى البيعة السابعة، فلن تستطيع الكلمات وصف مقدار الفخر والعزة التي يشعر بها كل مواطن سعودي في مثل هذا اليوم نظير انتمائه لهذا الوطن العريق والمبارك.

وعلى نفس المسار تقدم الطالبة سهارا الرفاعي
 باقة من أسمى آيات الشكر والتقدير  إلى الملك “سلمان بن عبد العزيز” نظير مجهوداته الدائمة التي كانت ولازالت تشحذ همم المواطنين لمزيد من السعي والكفاح لتحقيق التقدم المرغوب للمجتمع بأكمله. 

ومن ابتدائية أم العلاء الأنصارية ذكرت الطالبة ريف صالح ناصر بأن القلوب قد بايعت وستُبايع الملك سلمان آلاف المرات ، داعية أن يدوم للوطن وللمواطنين وأن تظل مملكتنا في عز ورخاء .

ومن متوسطة الحسينية شاركت الطالبة سارة الدعدي بكلمات قالت خلالها بيعةٌ‬⁩ مستمرة .. ⁦‪وولاء‬⁩ٌ يكبر يوما بعد آخر.. دمت أيها الوطن شامخً عزيزاً.

 
والطالبة ريتاج القارحي تذكر بأنها سبعةُ أعوامٍ قد مضت، ولكن العهد والوفاء.‏والولاء والانتماء.. وحُبٍ الوطنٍ المعطاء باق لايتغير ولا ينتهي ، داعية بالتوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين .  

وردت بحروف القصيد الطالبة يمنىٰ محمد أمين 
من الثانوية السادسة عشر أبياتاً قائلةً فيها 
سَبعَةُ أعوَام يَملَؤها السلاَمْ ..
بِسَابِع الحُكامْ …
الذي كانَ لِلعزِ سنَامْ ..
ولِرايةِ التوحيدِ مُقَامْ …
لايُذَلُ ولا يُضَامْ ..
حَاكِمٌ هِمةُ شَعبِهِ كشاهِقْ طُوَيق لاتَنامْ ..

 

وختامًا :  سبع أعوام عظيمة عشناها من الأمن والأمان و النمو و الازدهار إنجاز خلف إنجاز في شتى المجالات لتحقيق رؤية وطن تحت قياده طموحة نسجل لك ياخادم الحرمين الشريفين  أسمى عبارات الشكر والامتنان وندعو الله عز وجل أن يحفظك ويوفقك في خدمة البلاد والعباد.