|

مدارس الشرقية تحتفي بالذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

الكاتب : الحدث 2021-11-08 01:48:12

 احتفت مدارس المنطقة الشرقية بالذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم .وعبر الطلاب والطالبات  عن مشاعرهم بالولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة .

وقال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية ،سعيد الباحص ، أن طلابنا وطالباتنا سطروا خلال مشاركتهم في برامج الاحتفاء بمدارسهم قيم المواطنة الحقة والشعور بالاعتزاز بما يوليه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان للتعليم من اهتمام بالغ ودعم متواصل لقطاعات التعليم .

وأضاف الباحص ، أن استمرار التعليم دون انقطاع ابان جائحة كورونا دليلاً قاطعاً على الجهود المبذولة بكفاءة عالية كانت محط إعجاب العالم ككل وجسراً لاستمرار رحلة التعليم لكل طالب وطالبة مما يشكل انطباعاً عظيماً وفخراً بما قدمه الوطن كمنجزات للطالب والمعلم ،مضيفاً أن قصص الاحتفاء بالمدارس تترجم تلك المشاعر .
 
بدوره قال مدير مكتب تعليم شرق الدمام محمد امبارك الزهراني أن احتفاء المدارس بالذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الحكم ما هو إلا تعبيراً صادقاً وطنياً لما نشهده اليوم من الحزم والعزم نحو الإصلاح الشامل للوصول لإقتصاد  مزدهر ومجمتع حيوي تشكل واقعاً ملموساً في كافة مدارسنا .
 
ومن جهتها قالت مديرة مدرسة رملة للطفولة المبكرة، فايزة هلمان أن الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم تجسدت كسلوك في برامج الطفولة المبكرة ضمن برامج المدارس عبر منصة مدرسي ومواقع التواصل الاجتماعي حيث أظهر أطفالنا قدرات تقنية ورقمية في برامج الاحتفاء مما يعكس إمكانيات كبرى ومسار تعليمي ومهاري مبدع .
 
وفي السياق ذاته قالت المنسقة الإعلامية شوق العتيبي أننا  نحتفل بمرور سبعة أعوام من التطور والنماء والازدهار في وطن عزز مكامن القوة واستفاد من قدراته لبناء أمّة طموحة تبني مستقبلاً أكثر إشراقاً حيث شهدت المملكة منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وعلى الكثير من الإنجازات العملاقة في مختلف القطاعات
وأضافت أن وطننا يهدف لإن نكون إحدى الدول المتقدمة مشيرةً إلى أن برامج  الرؤية حققت نجاحات ملحوظة على صعيد محاور الرؤية الثلاثة مجتمع حيوي ،إقتصاد مزدهر، وطن طموح وساعد على تحقيق هذه المحاور ركيزتين أساسيتين وهي "حكومةٌ فاعلة" و"مواطن مسؤول".