|

إنطلاق فعالية الأسبوع العالمي لصحة الأسنان بمجمع طبيبي الطبي بأبو عريش

الكاتب : الحدث 2021-11-04 01:56:47

جــازان - عـــادل عمر 

دشن رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش الأستاذ عبده راجحي، بالتعاون مع فريق لنمضي معًا التطوعي، بقيادة الأستاذ علي قصادي. 


مساء أمس الأربعاء، الموافق ١٤٤٣/٣/٢٩هـ، فعالية الأسبوع العالمي للأسنان، تحت شعار (جمال ابتسامتك.. بمظهرك أسنانك) وذلك بمقر مجمع طبيي الطبي، حيث شملت الفعالية إلى تقديم  العديد من البرامج التوعوية والتثقيفة الصحية حول صحة الفم والأسنان، وأهمية العناية بها، وذلك من خلال اجراء الكشف عن الأمراض التي تصيبها، والتعريف بالخدمات والبرامج المقدمة في هذا المجال،  وكما اطلع الأستاذ عبده راجحي على البرامج المصاحبه للفعالية، وذلك بحضور مدير المجمع الطبي الدكتور هيثم عثمان، والمدير العام الدكتور أحمد مريع، وحيث اطلع الراجحي على العيادات والاقسام بالمقر الطبي مع شرح موجز للقائمين عليه ،  كما شملت الفعالية ايضاً  مشاركة مركز التأهيل الشامل بجازن من خلال المستفيدين من ذوي الاعاقة وذلك ضمن برامج الفعالية والتي سوف تستمر لمدة أربعة أيام قادمة. 

وفي نهاية الفعالية تم تكريم الجهات المشاركة من قبل ادارة المجمع الطبي ولجنة التنمية الاجتماعية بأبوعريش وذلك نظيراً لجهودهم في خدمة المجتمع بكافة المجالات بما يحقق رؤية المملكة 2030 .