|

المجلس البلدي بجدة يتخذ العديد من القرارات المناسبة والهادفة

الكاتب : الحدث 2021-10-28 10:34:55

جدة  -  ريفان هوساوي

 
عقد المجلس البلدي بجدة جلسته الثالثة والثمانون برئاسة عبدالله بن دخيل الله المحمدي وحضور الأعضاء، حيث تم مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول اعمال الجلسة واتخذ العديد من القرارات المناسبة والهادفة.

وأوضح رئيس المجلس عبدالله المحمدي أن المجلس قرر وبالإجماع تكليف لجنة المشاريع ومن يرغب من السادة الأعضاء بتقديم جدول زمني لتنفيذ زيارات للمشاريع التي تنفذها امانة محافظة جدة، وذلك استئنافاً للزيارات السابقة بهدف الوقوف على ارض الواقع ومتابعة سير العمل، وما تم إنجازه ومعرفة المعوقات إن وجدت وعمل التقارير اللازمة حول هذه المشاريع مشيرا أن الزيارات الميدانية لها مردودها الإيجابي ومحفزة للجهة المنفذة. 

وأفاد المحمدي أن المجلس اتخذ قرارا وبالأجماع مفاده الطلب من امانة محافظة جدة تقديم تقرير كل ثلاثة أشهر عن تنفيذ اعمال المقاولين لتمديد الخدمات في البنية التحتية حتى يكون المجلس على اطلاع تام بما تم إنجازه والمشاركة في ابداء الرأي ووضح الحلول ان تطلب الامر ذلك.

وعلى صعيد اخر بين رئيس المجلس أنه تمت مناقشة موضوعات إيجاد الحلول العاجلة للمياه السطحية في احياء شرق جدة وشمال شرق جدة وكذلك تنفيذ مشروع الصرف الصحي لحي طيبة وعقد منتزه ذهبان وتمت مخاطبة الجهات المعنية للإفادة عما لديها بهذا الخصوص.