62 متدربة من مدارس تطوير المسارين إشراف وتمكين يتدربن على ملف الإنجاز الإلكتروني بتعليم مكة

مكة المكرمة - أحمد العثمان 

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ممثلة بوحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بمكة ــــ بنات "يومي الأحد  والإثنين 4 -5 ربيع الأول 1443هـ   ورشة (  ملف الإنجاز الإلكتروني  )   ضمن البرامج التي ينفذها مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) من خلال شريكه المنفذ للمشروع: شركة تطوير للخدمات التعليمية، ودعماً لتوجهات وزارة التعليم في تحسين مخرجات التعليم من خلال برامج التطوير المهني لشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1440/1441هـ وبحضور  (62) متدربة من (قائدة أو معلمة مشرفة) من مدارس تطوير المسارين إشراف وتمكين.

 

هذا وتمحور البرنامج حول:  ملف الإنجاز الإلكتروني ومعطياته والهدف الأول منه إتاحة الفرصة للمتدربين لتصميم ملف إنجاز إلكتروني ومعرفة أداوته وطرق إنشائه ومفهومه ، والتعريف بملفات بأهمية ملفات الإنجاز و طريقة تصميمه وتفادي الأخطاء في تنفيذ ملف الإنجاز الإلكتروني  والتعريف بمحتواه والتطبيق العملي له.

 

 هذا وقد اشتمل البرنامج  على عرض تقديمي متنوع الأنشطة التدريبية (الفردية  و التعاونية) مع ما تخلله من قراءات موجهة تدعم تحقيق الأهداف المخطط لها .

  ختم البرنامج من قبل المدربة نعيمة سجيني بالتأكيد على أهمية إعداد ملفات الإنجاز وأهميتها في حفظ الأعمال وأهميتها في نشر الثقافة.

انتقل إلى أعلى